لإنهاء العنف ضد المرأة ..

بالفيديو.."غالية بن على" تغنى لإنهاء العنف ضد المرأة بحملة الأمم المتحدة

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 07:06 م
بالفيديو.."غالية بن على" تغنى لإنهاء العنف ضد المرأة بحملة الأمم المتحدة غالية بن على تشارك فى حملة السكوت مش دايماً رضا
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على أنغام التشيللو المصاحبة لصوتها الذهبى، أعلنت الفنانة التونسية "غالية بن على" انضمامها لحملة "السكوت مش دايماً رضا" التى أطلقتها هيئة الأمم المتحدة للمرأة تزامناً مع اليوم العالمى لإنهاء العنف ضد المرأة، وعلى مدار 16 يوما هى مدة دعم الناجيات من العنف من خلال فعاليات مختلفة، كان من ضمنها أغنية معبرة أهدتها "بن على" للناجيات من العنف، مشاركة تجربتها الخاصة، وإعلاناً منها لمساندة الناجيات على طريقتها الخاصة.



في مقطع فيديو قصير، ظهرت "غالية بن على" بصحبة عازف التشيللو المصرى "خالد داغر"، وسجلت مشاركتها بأغنية قصيرة عن فتاة قوبلت بالرفض والعنف من المجتمع، كما سجلت بهذا المقطع مشاركتها بصورة موثقة كجزء من الحملة التى فتحت باب المشاركة من خلال الفن، الغناء، الرسم، ومشاركة النجوم من أصحاب الرسائل الموجهة للناجيات من العنف على مستوى الوطن العربى.

وفى تصريحات خاصة لليوم السابع عن مشاركتها فى الحملة، قالت "بن على": أنا ما بحبش الظلم، وأكيد العنف كل واحدة فينا اتعرضت، وكل واحدة فينا سكتت"، السكوت عن الظلم الذى تنتهجه معظم الفتيات هو ما شجع "غالية" على الانضمام كما أوضحت، وهو ما عبرت عنه الحملة بشعارها "السكوت مش دايماً رضا.. نسمعها ونحميها".
وأضافت بن على لليوم السابع: العنف السيكولوجي بالنسبة لى أخطر أنواع العنف، ويمسنى من قريب، ما فكرتش كتير عشان أشارك فى الحملة، ببساطة كان الموضوع طبيعى".

يذكر أن حملة "السكوت مش دايماً رضا، نسمعها ونحميها" هى الحملة التى أطلقها المكتب الإقليمي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة، على مدار 16 يوما، وأعلنت الهيئة عن فتح أبواب المشاركة فى الحملة من خلال أشكال الإبداع المختلفة، كما خصصت الحملة جزء خاص لانضمام النجوم، وعلى رأسهم غالية بن على، كنده علوش، ومريم ناعوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

لا شئ يتغير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة