رئيس عمر أفندى فى آخر تصريحاته قبل وفاته: افتتاح فرع مراد آخر ديسمبر المقبل

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 09:59 ص
رئيس عمر أفندى فى آخر تصريحاته قبل وفاته: افتتاح فرع مراد آخر ديسمبر المقبل رئيس شركة عمر أفندى مع محرر اليوم السابع
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غيب الموت سامى أبو الفتوح رئيس شركة عمر افندى مساء أمس خلال عودته لمنزله من الشركة.

وقالت مصادر لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم تشييع جثمان الفقيد ظهر اليوم بمقابر مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، وسيكون العزاء بمدينة العاشر من رمضان التى تقيم فيها العائلة.

وكانت جريدة "اليوم السابع" قد أجرت آخر حوارا مع رئيس الشركة الذى تولاها منذ عدة أشهر، تحدث فيه عن رؤيته لتطويرها.

وكان آخر تصريح أدلى به لـ"اليوم السابع" قبل وفاته بيومين، إنه سيتم فتح فرع مراد نهاية شهر ديسمبر المقبل، بعد فتح فرع مكرم وتطويره.

ونعى العاملون بالشركة الفقيد، كما نعاه المهندس محمود حجازى رئيس القابضة للتشييد والتعمير، وعزت محمود رئيس شركة عمر أفندى السابق.

وحول أبرز النقاط التى أثارها فى آخر حواراته، أكد سامى أبو الفتوح، رئيس مجلس الإدارة الراحل، أن الشركة بحاجة فعلية إلى أن تمد الحكومة يدها وتنهى أزمة الديون المتراكمة سواء مع البنوك أو بقية الجهات ومطلوب تدخل وزارات الاستثمار والمالية والتضامن بتوجه من مجلس الوزراء لحل مشكلة الديون.

وقال رئيس شركة عمر أفندى فى مقابلة مع "اليوم السابع" بمقر الشركة، إن المطلوب أولا تجنيب الديون السابقة مع عمل المقاصة وتنفيذ منطوق الحكم بتسليم الشركة خالية من الديون وهو ما لم يتم فعليا.

وكشف أن الشركة تنفذ برامج تدريبية حاليا لبعض العاملين، وتقوم بحركة ترقيات وإشراف على المواقع بهدف منح الثقة للعاملين وترقية الكفاءات، لافتا إلى أن أى قيادة لا تثبت كفاءتها خلال 90 يوما يتم تغييرها فورا.

وأضاف سامى أبو الفتوح: "لدينا خطة للمشاركة مع القطاع الخاص طموحة جدا على فروع التمليك، ونجرى تطويرها منها فروع مدينة نصر ومراد وروكسى، وحاليا نطورها لتعظيم القيمة الإيجارية، واسم عمر أفندى أيضا، موضحا أنه يمكن المشاركة مع الموردين بنسب".

وحول حجم ما تحصل عليه الشركة من الشركة القابضة للتشييد والتعمير، قال سامى أبو الفتوح: إن الشركة القابضة برئاسة المهندس محمود حجازى تدفع لنا الأجور شهريا نحو 3.8 مليون جنيه، فى حين ندبر نحن بعض الاحتياجات الخاصة بشراء الخامات والصيانة والإنفاق على الشركة، كما نسدد 20% من مستحقات الموردين ذاتيا ونجدول الباقى، ونلتزم بالسداد، كاشفا أن حجم حقوق الموردين لدى الشركة تبلغ 79 مليون جنيه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة