كيف تصطادين عريسًا بـ"بوست فيس بوك" واحد؟.. 5 اقتراحات

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 11:00 م
كيف تصطادين عريسًا بـ"بوست فيس بوك" واحد؟.. 5 اقتراحات صورة أرشيفية ـ عروسة أونلاين
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن الدنيا تتطور وحياتنا انتقلت بشكل كامل تقريبًا إلى العالم الافتراضى، ولأن "فيس بوك" أصبح بإمكانه إسقاط حكومات وقلب أنظمة حكم، لن يعجز "فيس بوك" عن حل مشكلة العنوسة، فقد أدركت الكثير من الفتيات إمكانية استخدامه لاصطياد العرسان بـ"بوستات" مصنعة خصيصًا لهذا الغرض، تحقق انتشارًا واسعًا وتمنحها فرصة كبيرة للاختيار، وإليكِ الأمثلة..

اعملى نفسك أمينة


تقمصى دور "أمينة" زوجة "سى السيد" وتفانى فى الدور تمامًا ثم اكتبى "بوست" بما تجود به قريحتك فى هذا الموضوع، يجب أن يكون "البوست" ذكوريًا أكثر من الرجال أنفسهم، يدافع عن "حقوق" الرجال أكثر مما قد يفعل أى رجل، فهذا النوع من الكتابات يلاقى الكثير من الإشادات من الشريحة المستهدفة بالضبط، والتى ستبدأ فى نشره متمنية أن "ربنا يكتر من أمثالك" وأن يمن الله عليهم بعروس مثلك.

لا يجرؤ رجل على التصريح بهذا الكلام لذا تخيلى النتيجة -اليوم السابع -11 -2015
لا يجرؤ رجل على التصريح بهذا الكلام لذا تخيلى النتيجة


نظّرى على البنات..


خذى جولة سريعة فى "فيس بوك" تتعرفى من خلالها على مختلف وأشهر انتقادات الشباب للبنات، ودعميها بالحوارات الجانبية التى تدور فى الميكروباصات مصحوبة بتمتمة "ربنا يهدى البنات" ودونى "بوست" فاخر تسخرى فيه من كل ما يسخر منه الشباب فى البنات، عامر بالاستنكار وعلامات الاستفهام حول "مش فاهمة يعنى إزاى البنات تعمل كده؟؟؟؟؟"، ولا تنسِ الختام بهاشتاج "ربنا يهدى البنات".

نظرى على أخلاق البنات وطريقة تعاملهن -اليوم السابع -11 -2015
نظرى على أخلاق البنات وطريقة تعاملهن


نظرّى على البنات تانى..


لأن هذا المجال شاسع ويمكنك التجويد فيه كثيرًا، هناك الكثير من المساحات للتنظير، فمن أخلاق البنات إلى ملابسهن إلى الألفاظ التى يستخدمنها وصولاً إلى تعاملهن مع أسرتهن، أمامك مجال واسع للتنظير يحتاج "التاتش بتاعك" لإبراز كم أنتِ مختلفة و"مش زى بنات اليومين دول".

مستوى أعلى من التنظير..  -اليوم السابع -11 -2015
مستوى أعلى من التنظير...

المزيد من التنظير يؤكد المعنى ويبرزه..  -اليوم السابع -11 -2015
المزيد من التنظير يؤكد المعنى ويبرزه..



إحكى قد إيه هتدلعى جوزك..


ليقع العريس فى "الخيّة" يجب أن يشعر بالطمع، ولا يوجد ما يشعره بالطمع أكثر من قراءة خططك الجهنمية عن الحياة الوردية التى تدخرينها لزوجك، أعيدى تقمص دور "أمينة" الأول، وفكرى فى خطط جهنمية لتدليل الرجل، لكن يجب أن تضعى فى اعتبارك حقيقة أن مستوى المنافسة فى هذا المجال عالية جدًا، فهناك من وصلت إلى "ليفيل أطلع له القمل من دماغه".

مستوى المنافسة ارتفع  -اليوم السابع -11 -2015
مستوى المنافسة ارتفع


ما تنسيش البوستات الدينية..


هذه الطريقة مجربة بنسبة 99%، وبالتأكيد لكِ صديقة أو أكثر جربتها، فلأننا شعب متدين بطبعه هذه الطريقة كثيرًا ما تجدى فى رسم صورة متكاملة لفتاة مهذبة ومتدينة يتمنى أى شاب الارتباط بها، خاصة إذا ركزتى على "البوستات" التى تتحدث عن الأخلاق وحقوق الزوج فى الدين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة