بالصور.. اعرفى حقيقة النجمات من غير فوتوشوب.. متزعليش أنتى جميلة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 03:05 م
بالصور.. اعرفى حقيقة النجمات من غير فوتوشوب.. متزعليش أنتى جميلة كيم كاردشيان
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"هى حلوة كده إزاى"، "شايفة بشرتها عاملة إزاى"، وغيرها من الجمل التى دائماً ما تستخدمها الفتيات فى وقت "التحسر" على نفسها بمُجرد رؤيتها صورة لأى نجمة عالمية، وتبدأ معها نظرات الحقد والغيرة وغيرها من المشاعر السلبية، لأنها ترى الآن الشكل المثالى للأنثى، هذا المشهد كان من الممكن أن لا يحدث من البداية، فقط إذا علمت المتابعة لأحدث صور النجمات، والمهتمة بشأنهن أن هذه الصور الخاصة بالنجمات ما هى إلا مرحلة أخيرة، مرت من قبل أن تظهر لها بالكثير من مراحل "الفلترة"، والتخلص من الشوائب، لتظهر بهذه الصورة الرائعة أمامك، فقبل أن تصبى غضبك وتشعرى بقبح ذاتك، فقط اعرفى ما هو الشكل الحقيقى للنجمات قبل الفوتوشوب.

اليوم السابع -11 -2015

هذه المرة لم تظهر "بيونسيه" على جمهورها بدون ماكياج، ولكنها هذه المرة تربعت على عرش "بوستات" السخرية، لأنها ظهرت هذه المرة بماكياج ولكنها قبل أن تمر بمرحلة "الفلترة".

اليوم السابع -11 -2015

كيم كاردشيان هى الأخرى تستحق أن تعرفى حقيقة بشرتها، قبل أن تلعنى حظك القليل فى الجمال، أو حتى تحزنى على إعجاب زوجك بها، فقط كل ما عليكِ أن ترسلى له هذه الصورة، لكى يعلم "إن كل الستات زى بعض.. الفوتوشوب بس هو اللى بيفرق".

اليوم السابع -11 -2015

كاتى بيرى هى الأخرى انضمت إلى قائمة النجمات قبل مرحلة الفوتوشوب، حيث ظهرت بشكل يعد مفاجئا لجمهورها الذى يعتبرها من أيقونات الجمال والأناقة.

اليوم السابع -11 -2015

من بين الصور التى تناقلها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى صورة للنجمة "كريستين ستيوارت"، والتى نشر لها البعض صورا صادمة، وذلك قبل أن تمر صورتها على برنامج "فوتوشوب" الذى يقوم بمهمة المسح الذرى وتخليص البشرة من كل الأزمات والأشياء العالقة بها، ويحولها من بشرة عادية إلى رائعة.

اليوم السابع -11 -2015

كيم كاردشيان هى الأخرى لجأت إلى الفوتوشوب فى مرحلة من حياتها، لكى تُحدث تغيراً ما، وهو لا يختلف كثيراً عن النجمات اللاتى سبقوها فى استخدامه للقيام بالمهمة ذاتها، وهو ما له أثر على الفتيات الذى يتوقعن أنهن غير جميلات.

اليوم السابع -11 -2015

لم يكن النجمات فقط هن من يلجأن إلى الفوتوشوب، بل يلجأ إليه كذلك النجوم من الرجال، فى محاولة للفت الأنظار إليهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة