بالصور.. العجلة فى السياسة المصرية: بدأت بالرئيس ثم المحافظ..ووصلت البرلمان

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 07:20 م
بالصور.. العجلة فى السياسة المصرية: بدأت بالرئيس ثم المحافظ..ووصلت البرلمان الرئيس السيسى يقود ماراثون للدراجات
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علاقتنا برجال السياسة كانت قبل سنوات قليلة من خلف الزجاج الفاميه لسيارات المسئولين الفاخرة، وكان غريبًا أن نشاهد سياسيًا مصريًا يقود دراجة، ولكن مع تغير العالم وثورة المعلومات التى سمحت بالإطلاع على حركة السياسيين فى الخارج وبساطتهم بدأت مساحة الحرية فى تزايد، وخلال الشهور الماضية ظهرت صور أكثر من سياسى وهم يقودون الدراجات.

اليوم السابع -11 -2015


المبادرة رئاسية


المبادرة كالعادة كانت من الرئاسة، وفى صباح الجمعة 13 يونيو 2014، فوجئ المصريون للمرة الأولى برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى يقود ماراثون للدراجات، وأكد وقتها أن ثقافة قيادة الدراجات يمكن أن توفر لمصر مبلغ طائلة يوميًا.

اليوم السابع -11 -2015



الانتقال للمحافظين


انتقل الأمر للمحافظين، وظهر بعدها محافظ الإسكندرية السابق هانى المسيرى أثناء مشاركته فى ماراثون دراجات فى فبراير الماضى، بمشاركة عدد كبير من الشباب بينهم معاقون، ليصبح المحافظ الأول الذى يأتى فى مشهد كهذا، وربما يصبح الأخير بعد فشله فى إدارة الأزمات المتتالية فى الإسكندرية وتعرضه لانتقادات كبيرة.

أخيرًا مجلس الشعب.. نائب بولاق الدكرور


أخيرًا وصل الأمر إلى مجلس الشعب، ولكن الغريب أنه كان على يد نائب دائرة بولاق الدكرور، محمد الحسينى، الذى أصبح أول نائب فى تاريخ مصر يدخل إلى حرم مجلس النواب راكبًا عجلة لاستخراج كارنيه العضوية.

وطالب "الحسينى" أن ينزل المسئولين للشارع ويشعرون بمعاناة المواطنين فى الوقت الذى ارتدى فيه بذلة بسيطة ورابطة عنق فوق العجلة. وبعدها طالب محافظ الجيزة بزيارة لدائرته للوقوف على المشاكل الموجودة بها.


اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة