بالصور.. انطلاق ماراثون الدعاية الانتخابية فى وسط القاهرة.. دائرتا عابدين وقصر النيل تشتعلان بلافتات ومؤتمرات المرشحين.. طلعت القواس ينطلق من الـ"فيس بوك".. ورجب هلال حميدة ينظم مؤتمرا الخميس

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 12:16 ص
بالصور.. انطلاق ماراثون الدعاية الانتخابية فى وسط القاهرة.. دائرتا عابدين وقصر النيل تشتعلان بلافتات ومؤتمرات المرشحين.. طلعت القواس ينطلق من الـ"فيس بوك".. ورجب هلال حميدة ينظم مؤتمرا الخميس جانب من الدعاية الانتخابية للمرشحين بوسط القاهرة
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق ماراثون الدعاية الانتخابية فى دوائر المرحلة الثانية، وتعتبر منطقة وسط القاهرة، التى تشتهر بوجود مرشحين أقوياء من المناطق الساخنة، وبمجرد بدء فترة دعاية المرحلة الثانية للانتخابات، انتشرت لافتات التعريف بالمرشحين فى دوائر قصر النيل التى تضم "بولاق أبو العلا - جاردن سيتى - الأزبكية - الزمالك - القللى"، وكذلك شوارع عابدين وباب الشعرية.

رجب حميدة: مؤتمر دعائى يوم الخميس فى شارع الجيش

أكد رجب هلال حميدة المرشح للانتخابات البرلمانية فى عابدين وباب الشعرية، أنه بدأ فى تعليق البانرات واللافتات الدعائية الخاصة به فى شوارع المنطقة سواء كانت لافتات من مؤيديه أو من حملته الخاصة، لافتًا إلى أنه سيعقد مؤتمر جماهيرى مع أهالى المنطقة يوم الخميس المقبل بمشاركة الأهالى.

وأضاف حميدة فى تصريحات خاصة، أنه سيوزع نسخة مصغرة من برنامجه الانتخابى على أهالى الدائرة خلال المؤتمر الأول له، مشيرًا إلى أن برنامجه يركز على تحسين شبكة الصرف الصحى فى عابدين وباب الشعرية حتى تصبح المنطقة تليق بمستوى قلب العاصمة.

مرشح بقصر النيل: نحتاج تشريعات تخدم المواطن

فى الوقت نفسه، انتشرت اللافتات فى شوارع قصر النيل، حيث علق الخبير الاقتصادى خالد الشافعى عددا كبيرا من البانرات الدعائية، التى تصدرت أبرز شوارع قصر النيل وبولاق أبو العلا والزمالك، وأكد الخبير الاقتصادى خالد الشافعى، أنه التزم بالقانون بخلاف بعض المرشحين وبدأ دعايته مع الموعد القانونى الذى حددته اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية.

وأضاف الشافعى فى تصريحات خاصة، أن برنامجه الانتخابى يرتكز على نقاط كثيرة وجميعها تهدف إلى تحسين الأوضاع الاقتصادية وتجهيز مشروعات قوانين للمجلس المقبل حال نجاحه تهدف إلى تشجيع الاستثمار كأحد ركائز النهوض بالاقتصاد، لافتا إلى أن نائب الخدمات لابد أن يختفى دوره خلال الفترة المقبلة و"نحتاج إلى أعضاء فى البرلمان قادرين على سن تشريعات تخدم المواطن".

حملة لحث الشباب على المشاركة

فى الوقت ذاته، قال عصام محمد المرشح على مقعد دائرة قصر النيل، إنه يطرح نفسه فى الدائرة كمرشح للشباب ويرتكز برنامجه على دعم الشباب لمواجهة البطالة، لافتا إلى أنه دشن حملة لحث الشباب على المشاركة وعدم العزوف حتى يتمكنوا من الوصول بشخص قادر على تمثيلهم فى البرلمان.

طلعت القواس ينطلق من الـ"فيس بوك"

فى السياق ذاته، بدأ البرلمانى السابق طلعت القواس حملته الدعائية فى دائرة عابدين وباب الشعرية من خلال حملة على موقع الفيس بوك ونشر بوسترات ولافتات فى الشوارع وكذلك عمل لقاءات مع الأهالى فى مقر حملته الانتخابية.

حمودة ينظم لقاءات مع الأهالى

فى سياق متصل، أعلن الدكتور محمد حمودة المرشح للانتخابات البرلمانية على المقعد الفردى فى دائرة قصر النيل، أنه بدأ حملته الدعائية والتى ترتكز على الوصول إلى كل أهالى الدائرة خاصة المناطق الشعبية، لافتا إلى أنه يعتمد على اللقاءات المباشرة مع الأهالى.



اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة