سلسلة مطاعم ألمانية شهيرة تقدم وجبات فاسدة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 10:34 ص
سلسلة مطاعم ألمانية شهيرة تقدم وجبات فاسدة مطعم
برلين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف موظفون فى سلسلة مطاعم ألمانية شهيرة، أنه يتم تقديم مأكولات إيطالية من البيتزا والمعجنات والوجبات غير صالحة للاستهلاك الآدمى والمنتهية الصلاحية للزبائن فى مطاعمهم.

وجاء فى تقرير لصحيفة "فيلت أم زونتاج"، أن عشرة من الموظفين السابقين والحاليين من مطاعم سلسلة "فابيانو" فى ميونخ وبرلين وفرانكفورت وهانوفر وكولونيا، جميعهم وصفوا مستوى النظافة بأنه يلبى بالكاد المعايير الصحية، حيث يتم تغيير بطاقة الصلاحية على اللحوم والخضراوات، وفى بعض الأحيان تكون قد جاوزت تاريخ الصلاحية، وينتهى الحال بهذه الأطعمة التى تنبعث منها رائحة غريبة على أطباق الزبائن.

وقال أحد العاملين من ميونيخ، إن "الشعرية التى تباع أحيانا لونها مخضر.. ولكن الزبون لا يلحظ ذلك لأنها تكون مغطاة بطبقة من الصلصة."

وقال عامل آخر من "هانوفر"، إن الدجاج تنبعث منه رائحة "كريهة" أحيانا.. مشيرا إلى أنه طلب مدير من أحد العاملين بطهى الدجاج فى مقلاة ساخنة للغاية حتى لا يشعر الزبون بهذه الرائحة.

وقد ردت الشركة ومقرها بون فى بيان بأنها "صدمت" من هذه التقارير. وقال الرئيس التنفيذى يوخن هالفمان إن الشركة تطبق لوائح وعمليات تفتيش صارمة، وأنها ستحقق فى هذه المزاعم حتى ولو كانت تبدو سخيفة إلى حد ما.

يذكر أن سلسلة مطاعم فابيانو تأسست عام 2002 ولها المئات من الفروع فى داخل ألمانيا والمدن الأوروبية وخارجها وبعض الدول العربية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة