5 حاجات ممكن تتعمل يوم الإجازة بعيدًا عن القعدة قدام التليفزيون

الخميس، 05 نوفمبر 2015 06:13 م
5 حاجات ممكن تتعمل يوم الإجازة بعيدًا عن القعدة قدام التليفزيون القيام بأعمال الإصلاحات المنزلية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مشاريع كثيرة نقوم بها خلال الأسبوع ليكون يوم الإجازة هو المحطة التى نرفض فيها القيام بأى عمل سوى التنقل بين قنوات التليفزيون، لكن باستطاعة الأم الاستفادة من هذا اليوم بكثير من الأعمال ذات الفائدة الكبرى التى تعود على الكبير والصغير فيما بعد:

1-لعب البولينج:


إذا كان طقس اليوم معتدلًا فهى فرصة رائعة حتى يكون أفراد الأسرة فريقًا للعب "البولينج" وهناك عدد من الأماكن المشهورة مخصصة لهذه اللعبة وسعر حجز الساعة غير مكلف.
اليوم السابع -11 -2015

2-زيارة المتاحف:


تنتشر كثير من المتاحف المختلفة فى محتواها سواء "الزراعى، النباتات، المجوهرات" وأخرى متخصصة للمشاهير تحكى قصة حياتهم، من المهم أن يعرف أطفالك عنها معلومات.
اليوم السابع -11 -2015

3-صناعة المخبوزات:


إذا كان الطقس سيئًا استفيدى باليوم بمشاركة أفراد العائلة لك إعداد المخبوزات والحلوى، وستكون وجبة صباحية متميزة يمكنك تقديمها لهم طوال الأسبوع.
اليوم السابع -11 -2015

4-مهرجان الألوان:


حققت مهرجانات الألوان فى السنوات الأخيرة نجاحًا كبيرًا فهى تساعد الكبير قبل الصغير أن يخرج الطاقة المكبوتة داخلة، إذا لم تسمح لك الفرصة الاشتراك فيها قومى بشراء بعض الألوان والدهانات وحولى منزلك إلى مهرجان للألوان.
اليوم السابع -11 -2015

5-القيام بأعمال الإصلاحات المنزلية :


غسيل السيارة، تغيير المصابيح المحروقة، تصليح حنفيات المياه، تصليح الملابس، جميعها أعمال تعطل حياتنا خلال الأسبوع ونحتار فيمن يساعدنا فى حلها، يوم الإجازة مناسب أن يساعدك جميع أفراد الأسرة فى الانتهاء منها.
اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة