بعد رفض فينجر لجوارديولا.. تعرف على أبرز مدربين تخرجوا من أكاديمية "آرسين"

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 04:38 ص
بعد رفض فينجر لجوارديولا.. تعرف على أبرز مدربين تخرجوا من أكاديمية "آرسين" اكاديمية فينجر
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حاول الإسبانى جوسيب جوراديولا المدير الفنى الحالى لبايرن ميونخ الألمانى، أن ينول شرف اللعب مع أرسنال الإنجليزى تحت إشراف الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية، لكن الأخير رفض التعاقد مع لاعب وسط برشلونة بحجة تقدمه فى العمر، مع العلم أن المدرب الفرنسى المخضرم يحرص دائما على أن يكون متوسط أعمار فريقه صغير ولا يشجع ضم العواجيز.

اليوم السابع -11 -2015

جوسيب جوارديولا

فشل جوارديولا فى العمل مع فينجر، لكنه نجح كمدرب وأصبح أحد عمالقة العالم فى مجال التدريب بعد 4 سنوات لن تنسى للفيلسوف مع برشلونة فاز خلالها بـ16 لقبا محليا وقاريا، دون اللعب تحت قيادة الفرنسى العجوز الذى قام تدريب أسماء لامعة أصبحوا مدربين الآن..

اليوم السابع -11 -2015

تيرى هنرى

على رأسهم الغزال الفرنسى تيرى هنرى الهداف التاريخى لنادى أرسنال بـ228 هدفا، والذى أصبح أحد المدربين المشرفين الآن على أكاديمية أرسنال بالإضافة إلى عمله مديرا فنيا لشباب المدفعجية.

اليوم السابع -11 -2015

باتريك فييرا

الفرنسى الفولاذى باتريك فييرا أحد أهم عناصر أرسنال فى عصره الذهبى، قبل أن يتجول بين أندية يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين ثم لعب فترة مع مانشستر سيتى قبل أن يصبح الآن مدرب فريق الشباب لـ"السيتيزينز".

اليوم السابع -11 -2015

دينيس بيركامب

الأسطورة الهولندية دينيس بيركامب أحد أفضل اللاعبين الذى ارتدوا قميص أرسنال على مدار تاريخ النادى، وهو الذى يشغل منصب المدرب العالم لفريق أياكس أمستردام الهولندى.

اليوم السابع -11 -2015

جيوفانى فان برونكهورست

الظهير الأيسر الهولندى جيوفانى فان برونكهورست لعب تحت قيادة فينجر فى أرسنال قبل أن ينتقل لبرشلونة الإسبانى وهو الآن يقوم بعمل رائع مع فينورد روتردام ويحتل المركز الثانى برصيد 25 نقطة خلف المتصدر أياكس أمستردام.

اليوم السابع -11 -2015

يورجن كلينسمان

ماكينة الأهداف الألمانية يورجن كلينسمان الذى لعب تحت قيادة فينجر عندما كان مدربا لفريق موناكو الفرنسى قبل أن يبدأ مسيرته مع أرسنال، واكتسب كلينسمان خبرة كبيرة من عمله مع المنتخب الألمانى وهو الآن ينال ثقة الجميع فى عمله مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة