طارق العشرى: أحتاج للراحة.. و"السولية" لم يظهر مع الشعب

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 11:13 م
طارق العشرى: أحتاج للراحة.. و"السولية" لم يظهر مع الشعب طارق العشرى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق العشرى المدير الفنى السابق للشعب الإماراتى، أن التجربة رغم اخفاقاتها تعد مفيدة له بوجوده فى أحد دوريات الخليج العربى، مضيفاً أنه تولى القيادة الفنية للفريق بعد إغلاق باب القيد والتعاقد مع اللاعبين، قائلاً: "النتائج لم تكن موفقة لذلك طلبت عدم استكمال العقد وتم فسخه بالتراضى".

أضاف طارق العشرى فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الكورة مع الحياة" الذى يقدمه الإعلامى حازم إمام على قناة الحياة 2، أن سقف التعاقدات فى أندية الإمارات الكبرى مثل الأهلى والعين والجزيرة يصل إلى 17 مليون دولار.

أوضح العشرى أنه كان يتمنى النجاح فى الدورى الإماراتى لفتح الباب أمام مصريين آخرين لتولى تدريب الفرق الإماراتية فى المستقبل، مشدداً أن قدرات عمرو السولية لم تظهر حتى الآن مع الشعب لعدم تلقيه مساعدة من مجموعة اللاعبين المجاورين له وعليه المحاربة بكل قوة لاثبات قوة شخصية اللاعب المصرى.

قال العشرى: "تجربة الشعب قاسية لأنى تعودت على لغة النجاح وزعلان وأحتاج فترة من الراحة رغم تردد الأنباء عن عروض من سموحة والهلال السودانى والمنتخب الليبى ولم أقرر مصيرى حتى الآن بعد التحام المواسم الماضية من أهلى بنى غازى لإنبى إلى الشعب الإماراتى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة