بالصور.. أسبوع الحظ لـ"كيندال جينر".. تشارك بعرض أزياء "Victoria's Secret" الثلاثاء المقبل مع جى جى حديد وجوان سمولز.. "كعكة عيد ميلادها" حملت إيحاءات جنسية.. وتحتفل بـ40 مليون مشترك على "إنستجرام"

السبت، 07 نوفمبر 2015 03:00 م
بالصور.. أسبوع الحظ لـ"كيندال جينر".. تشارك بعرض أزياء "Victoria's Secret" الثلاثاء المقبل مع جى جى حديد وجوان سمولز.. "كعكة عيد ميلادها" حملت إيحاءات جنسية.. وتحتفل بـ40 مليون مشترك على "إنستجرام" كيندال جينر
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء كيندال جينر بعرض أزياء "Victoria's Secret" 2015 مع عدد من الوجوه الشهيرة منهم جى جى حديد وجوان سمولز والذى يقام الثلاثاء 10 نوفمبر بمدينة نيويورك الأمريكية.


اليوم السابع -11 -2015


من جهة أخرى اعتادت النجمة والسوبر موديل كارا دولافينى وصديقتها كيندال جينر أن تكونا محط تركيز واهتمام وسائل الإعلام حول العالم، وقد نشرت مجلة "فواسى" بعد أيام من الاحتفال بعيد ميلاد كيندال الـ20، صورة الكعكة التى أهدتها كارا لكيندال بمناسبة عيد ميلادها، وهى التى قدمت بشكل يثير الجدل، وكأنها تريد الإعلان عن هويتهما الجنسية وأنهما "lesbians".


اليوم السابع -11 -2015


فقد حملت كعكة عيد الميلاد صورة وجهى كارا وكيندال فى إطار من اللون الذهبى، كما وضع حولها عدد من الحلوى التى حملت بعض الإيحاءات الجنسية التى صدمت الكثيرين، وقد أكد الموقع أنها كانت مفاجأة مبهرة لكيندال وأن الحلوى الأخرى جاءت فكرتها لطيفة لحفل عيد الميلاد.


اليوم السابع -11 -2015


يذكر أن كيندال جينر احتفلت مؤخرا بوصول عدد مرتادى صفحتها إلى 40 مليون مشترك على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، والتى تلتزم جينر يوميا بنشر عدد من صورها الجديدة وتتواصل من خلالها مع محبيها ومعجبيها.


اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة


- ريهانا بطلة فيلم لوك بيسون الجديد مع كارا دولافينى وكليف أوين

- كيندال جينر "بتبيع هدومها علشان الخير"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة