بعد إثارتها الجدل بلوك "عايزة أعيش".. سميرة سعيد تكشف لليوم السابع أسرار جمالها.. الرياضة وطبق السلطة وشرب كميات من المياه ثلاثية الصحة.. النوم بدرى والضحكة الرايقة بطاقتها للجمال بعد سن الخمسين

السبت، 07 نوفمبر 2015 10:00 م
بعد إثارتها الجدل بلوك "عايزة أعيش".. سميرة سعيد تكشف لليوم السابع أسرار جمالها.. الرياضة وطبق السلطة وشرب كميات من المياه ثلاثية الصحة.. النوم بدرى والضحكة الرايقة بطاقتها للجمال بعد سن الخمسين سميرة سعيد
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بوجه لم تشوهه التجاعيد، وجسد ممشوق، وطلة رائعة، أثارت الفنانة سميرة سعيد الجدل فور طرح ألبومها الجديد "عايزة أعيش"، الذى ظهرت فيه "الديفا" نجمة كاملة الأنوثة لم ينتقص السن من رشاقتها أو حبها للحياة، كما أثارت نوايا الحسد لدى الكثير من الفتيات اللاتى يصغرنها بأعوام طويلة ولكنهن بعيدات تمام البعد عن رشاقتها وجمالها، لذلك كشفت الفنانة "سميرة سعيد" لليوم السابع عن روشتة الجمال والرشاقة التى جعلتها واحدة من أيقونات الجمال بعد سن الخمسين.

أسرار اللوك المميز فى حفلها الأخير..


بشعر أحمر ساندريه، وبشرة برونزية صافية، وفستان أبيض من الدانتيل الأبيض الفخم بسيط التصميم، ظهرت "سميرة سعيد" فى إطلالة مميزة كشفت عن أسرارها لليوم السابع قائلة: جميع اختياراتى كانت مرادفة لمعنى الألبوم الجديد "عايزة أعيش" فكل ما ظهرت به دليل على الانطلاق والعفوية ومن خطوط الموضة السائدة الآن، والتى أحرص دائماً على متابعتها واقتناء الجديد منها بما يتناسب مع مظهرى، فلا أختار من الموضة سوى ما يناسبنى وهو ما يعكس دائماً التوازن فى ظهورى سواء فى الحفلات أو فى البوسترات.

الاعتدال والرياضة والأكل الصحى.. ثلاثية الجمال فى حياة الديفا


تؤكد سميرة سعيد على اتباعها مبدأ الاعتدال فى كل شىء، وتقول: الاعتدال من أسرار الحياة الصحية، سواء فى الأكل أو السهر، كما أننى حريصة دائماً على حساب السعرات الحرارية، ولا أتناول الطعام الدسم سوى فى المناسبات، وأحرص يومياً على تناول طبق سلطة خضراء، على الرغم من أنى من "عشاق الأكل".

ناموا بدرى يا بنات..


وتنصح سميرة سعيد الباحثات عن الجمال والرشاقة بالنوم مبكرا وعدم السهر إلا فى المناسبات المهمة أو يوم العطلة الأسبوعية، مع الحرص على ممارسة الرياضة بشكل منتظم للحفاظ على سلامة العظام، وتعتبر رياضة السباحة هى المفضلة للنجمة "سميرة سعيد" فهى من عاشقات البحر فى الصيف والشتاء فهو يمثل لها الصفاء الداخلى.

الضحكة من القلب سر شباب " سميرة سعيد"


وعن سر جمالها الذى ينافس فتيات العشرين تضحك " سميرة سعيد" وتقول "الضحكة اللى طالعة من القلب" تجعل صاحبها طوال العمر شباب على طول، فالجمال ينبع من الداخل وكلما حافظتى على شباب روحك عاش جسمك بشباب دائم .

الشيكولاته نقطة ضعفى الوحيدة :


تعتبر "الشيكولاته" نقطة ضعفها الوحيدة هكذا قالت النجمة "سميرة سعيد" تقول أعشق طعمها، ولكن مع ذلك أحاول الاعتدال فى تناولها وأمنعها تماما فى المساء حتى لا تتحول إلى دهون وكيلو جرامات زائدة على وزنى.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة