تطبيقات يستخدمها نجوم إنستجرام لتحسين صورهم.. VSCO على رأسهم

السبت، 07 نوفمبر 2015 11:00 م
تطبيقات يستخدمها نجوم إنستجرام لتحسين صورهم.. VSCO على رأسهم تطبيقات نجوم إنستجرام لتحسين صورهم
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سواء كنت مهوسا بانستجرام أو مجرد تتصفح بعض الصور الموجودة عليه بشكل عابر، لا تزال هناك العديد من الصور التى تذهلنا وتلفت انتباهنا بشكل كبير وتجعلنا نتساءل كيف تم التقاط هذه الصور، لكن فى الحقيقة فإن هذه الصور قد خضعت لبعض التعديلات قبل نشرها فى شكلها النهائى الذى نراها عليه، وقد نشر موقع Tech Insider بعض التطبيقات التى يستغلها مشاهير انستجرام وفقا لآراء الكثيرين منهم، حيث يستخدمونها لتعديل صورهم وجعلها مذهلة بشكل أكبر ولعل أهمها:

1تطبيق VSCO:
تطبيق مجانى، ويحبه الكثيرين من نجوم إنستجرام وهو متاح على كل من أندرويد وios، لكنه يتيح فى نفس الوقت الشراء من داخل التطبيق لفتح المزيد من الفلاتر، حيث تم تخصيصها لمحاكاة النظرة الكلاسيكية مع كاميرات السينما، كما أن المصورين يحبونه لأنه يوفر اللمسة الحقيقية على أعمالهم.

2تطبيق Priime:
من التطبيقات المميزة والذى يستخدمه العديد من المصورين المعروفين على إنستجرام للاعتماد على الفلاتر التى يقدمها، وهو تطبيق مجانى للتحميل على منصة ios.

3تطبيق Analog Film:
من التطبيقات المميزة لكنه ليس مجانى فهو يأتى بسعر 2.99 دولار، ويتيح مجموعة مميزة من الفلاتر والمرشحات الرائعة، وهو ما جعل العديد من نجوم إنستجرام يعتمدون عليه عند تعديل صورهم، حيث قال عنه إحد نجوم إنستجرام أنه يوفر أكثر من 400 فلتر والتى تبدو مثل المدرسة القديمة لتأثيرات الأفلام.

4تطبيق Mextures
تطبيق يقوم على التفاعل بشكل كبير لإضافة الفلاتر والتأثيرات الخاصة المختلفة وهو يأتى بسعر 2 دولار على متجر تطبيقات آبل، وهو يمتلك الكثير من التركيبات التى صنعها مستخدمين آخرين والتى يمكن للمستخدم تنزيلها واستخدامها.


5 تطبيق Darkroom:
يتيح هذا التطبيق اللعب بالألوان بشكل رائع للخروج فى النهاية بصورة مختلفة عن الصورة الأصلية وذلك بالاعتماد على تغيير الألوان.
اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة