صحافة أوروبا.. فينجر يتحسر لعدم ضم "كين".. المادة "14.7" تُهدد برشلونة بالطرد من دورى الأبطال.. دييجو كوستا يعود لمنتخب إسبانيا أمام إنجلترا وبلجيكا.. ومستقبل رونالدو حديث الساعة

السبت، 07 نوفمبر 2015 12:46 م
صحافة أوروبا.. فينجر يتحسر لعدم ضم "كين".. المادة "14.7" تُهدد برشلونة بالطرد من دورى الأبطال.. دييجو كوستا يعود لمنتخب إسبانيا أمام إنجلترا وبلجيكا.. ومستقبل رونالدو حديث الساعة الصحف
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم السبت، حيث تضم قائمة أفضل 40 لاعب شاب ثلاثة لاعبين من مانشستر يونايتد، وبيللجرينى يخشى عداء جمهور أستون فيلا ضد فابيان ديلف، وفينجر يتحسر لإغفاله عن التعاقد مع هارى كين، وميلان يعتمد على باكا المهاجم الكولومبى الذى سجل 6 أهداف فى 800 دقيقة، وبرشلونة يواجه خطر الطرد من دورى أبطال أوروبا بسبب المادة "14.7".


صحيفة
صحيفة "ميرور" الإنجليزية




-الحارس فويتشيك تشيزنى المعار إلى صفوف روما من أرسنال يؤكد أن الأخير كان على حق بالتعاقد مع الحارس التشيكى بيتر تشيك فى الصيف الماضى.

صحيفة
صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية



-ثلاثى مانشستر يونايتد عدنان يانوزاى وأنتونى مارسيال ولوك شاو تأتى أسمائهم ضمن قائمة مختصرة تضم 40 لاعبًا يتنافسون على جائزة أفضل لاعب شاب فى أوروبا 2015.

-مورينيو لن يشاهد مباراة تشيلسى ضد ستوك سيتى عبر التليفزيون بل أن بإمكانه الجلوس فى ركن فى الشارع لمشاهدة المباراة.

-أكد مانويل بيللجرينى مدرب مانشستر سيتى أن لاعبه فابيان ديلف اتخذ القرار الصحيح بالرحيل عن أستون فيلا ويأمل ألا يستقبله جمهوره السابق بشكل عدائى عند زيارة ملعب "فيلا بارك"، غدًا.


صحيفة
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية




-أبدى أرسين فينجر مدرب أرسنال اندهاشه كيف أغفل عن ضم مهاجم توتنهام هارى كين.

-أرسنال وليفربول يتنافسان على ضم ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان.

صحيفة
صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية



-كريستيانو رونالدو اختار نيمار وهازارد ضمن أفضل 5 لاعبين شباب فى أوروبا.


صحيفة
صحيفة "ماركا" الإسبانية




-أين سيلعب كريستيانو رونالدو؟ فى ظل التكهنات والشائعات التى نالت من المهاجم البرتغالى كثيرًا فى الفترة الأخيرة.. ما بين الانتقال إلى باريس سان جيرمان والعودة إلى مانشستر يونايتد.

صحيفة
صحيفة "أس" الإسبانية



-الاتحاد الأوروبى يدرس تطبيق المادة 14.7 من قانون الاتحاد لاستخدام جمهور البارسا لافتات تطالب "اليويفا" بالاحترام خلال مباراة باتى بدورى الأبطال.. قد تشتمل على خصم نقاط من الفريق الكاتالونى قد تصل لحد الطرد من البطولة الأوروبية.

-ديل بوسكى يعيد دييجو كوستا للمنتخب الإسبانى فى وديتى إنجلترا وبلجيكا.


صحيفة
صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية



-يوم من المرح للاعبى البارسا رفقة زوجاتهم وأبنائهم.


صحيفة
صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية



-ميلان يعول على باكا الذى سجل 6 أهداف بالدورى الإيطالى حتى الآن فى 800 دقيقة شارك فيها من أصل 9 محاولات.


صحيفة
صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية



-ميهايلوفيتش مدرب ميلان يواجه أتلانتا اليوم بحثًا عن الفوز الرابع على التوالي.



أخبار متعلقة


- صحافة أوروبا.. رونالدو يتمنى خروج مورينيو من أزمته.. يويفا يتغاضى عن معاقبة السيتى بسبب جمهوره.. هودجسون يرفض اللعب بـ"فاردى" مهاجم صريح.. الريال يدعم بنزيما ومشاركته فى اليورو مهددة
- صحافة أوروبا.. سان جيرمان واثق من الفوز بمعركة رونالدو.. كلوب يبحث عن دور لجيرارد.. بنزيما يقضى ليلة فى الحبس.. السيتى ينفى الاهتمام بضم بيرلو.. ونهاية سعيدة لروما أمام ليفركوزن








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة