لو هتزورى صاحبتك بعد الولادة.. أفكار هدايا مبتكرة وسيبك من "النقطة"

السبت، 07 نوفمبر 2015 11:00 م
لو هتزورى صاحبتك بعد الولادة.. أفكار هدايا مبتكرة وسيبك من "النقطة" هدايا
كتبت سارة دوريش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جرت العادة على أن يهدى الجميع الأم حديثة الولادة نقودًا بشكل مباشر ونترك لها حرية اختيار ما تفعله بهذه النقود، ولكن سعادة هذه الأم ستكون مضاعفة إذا قدمنا لها هدايا مفيدة وغير تقليدية تستفيد منها فى رعاية الطفل وتمنحها شعورًا بأننا فكرنا فيها وبذلنا مجهودًا حتى نتوصل لاختيار الهدايا الملائمة لها.

ولهذا قدم موقع "babycenter" للأم والطفل اقتراحات بهدايا مفيدة للأم حديثة الولادة..

هدايا تسهل على الأم رعاية الطفل


من المفيد أن نقدم للأم بعض الهدايا التى تسهل عليها رعاية الطفل مثل "كرسى هزاز" يساعدها على تهدئة الطفل ومنحهما وقت من الاسترخاء والهدوء، ومن الممكن أن يتشارك أكثر من شخص فى هذه الهدية كى لا تكون مكلفة جدًا على شخص واحد.

يمكن كذلك أن نقدم لها وسادة داعمة للرضاعة لتسهل عليها الرضاعة الطبيعية خاصة فى الأيام الأولى حيث تكون مرهقة من الولادة وغير معتادة على أوضاع الرضاعة الصحيحة.

هدايا للأم نفسها


يمكن أن تهدى الأم حديثة الولادة حقيبة كبيرة يمكنها استيعاب احتياجات الطفل أو حتى كيس حفاضات أنيق ملىء بالحفاضات والمناديل والمستحضرات الخاصة بالطفل، ويمكن اختيار هدية لتدليل أنوثة الأم نفسها مثل بعض أدوات التجميل أو المانيكير أو حتى "كوبون" لزيارة صالون تجميل يساعدها على استعادة رونقها بعد الولادة.

هدايا تسهل على الأم التنقل مع الطفل


يمكنك أن تهديها عربة أطفال للتنقل بسهولة مع المولود الجديد، أو حامل للأطفال حتى تستخدمها فى الوقت المناسب ويمكنها التحرك مع الطفل بسهولة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة