نائب برلمانى: سأتقدم باستجواب لوزير الزراعة حول نقص الأسمدة ودعم الفلاح

السبت، 07 نوفمبر 2015 02:52 م
نائب برلمانى: سأتقدم باستجواب لوزير الزراعة حول نقص الأسمدة ودعم الفلاح مجلس النواب - أرشيفية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد إسماعيل أبو كريشة، النائب عن قائمة "فى حب مصر" فى شمال ووسط وجنوب الصعيد، إنه سيقدم استجوابا لوزير الزراعة حول مشكلة نقص الأسمدة الزراعية ودعم الفلاح، لاسيما فى الصعيد.

وأضاف أبو كريشة، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم عقب استخراج كارنيه عضويته بمجلس النواب أنه من السابق لأوانه الحديث عن تعديل الدستور أو اختيار شخصية بعينها لرئاسة البرلمان، مشيرا إلى أن أعضاء قائمة "فى حب مصر" لم يجتمعوا بعد لبحث المقترحات بتعديل الدستور أو اختيار شخصية بعينها لرئاسة البرلمان.

وحول أولوياته خلال عضويته بمجلس النواب، قال أبو كريشة إن الخدمات العامة مثل الصرف الصحى، والتعليم على رأس أولوياته، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أن الحكومة والمحافظين بحاجة إلى تغيير حتى يشعر المواطن بالتغيير.


وأوضح أبو كريشة أنه سيقترح تشريعا يجرم الدروس الخصوصية ويرفع شأن المعلم، مشددا على ضرورة تعديل قانون المحليات لتعزيز دورها الرقابى قبل إجراء انتخابات المجالس المحلية.

وحول البناء على الأراضى الزراعية، قال أبو كريشة إنها مشكلة قديمة وعلى الدولة طرح حلول بجانب العقوبة التى تفرض على المخالف.

وأكد أبو كريشة فى نهاية تصريحه بأن جميع النواب سيقفون جميعا جنبا إلى جنب مع الرئيس، قائلا "أنا مؤيد للرئيس عبد الفتاح السيسى ونريد أن نعمل مع الجميع من أجل خدمة مصر أولا وأهالى دائرتى فى المنشأة بسوهاج".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة