خريطة "التوك شو".. أمين عام مجلس النواب يتحدث عن لائحة البرلمان فى "90 دقيقة".. رئيس هيئة التنشيط السياحى يناقش الوضع فى شرم الشيخ بـ"البيت بيتك".. ومرشحو قائمة التحالف الجمهورى ضيوف "هنا العاصمة"

الأحد، 08 نوفمبر 2015 05:04 م
خريطة "التوك شو".. أمين عام مجلس النواب يتحدث عن لائحة البرلمان فى "90 دقيقة".. رئيس هيئة التنشيط السياحى يناقش الوضع فى شرم الشيخ بـ"البيت بيتك".. ومرشحو قائمة التحالف الجمهورى ضيوف "هنا العاصمة" خالد الصدر أمين عام مجلس النواب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "هنا العاصمة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة "سى بى سى"، حيث تستضيف فى الفقرة الأولى مجموعة من مرشحى قائمة التحالف الجمهورى التى تتنافس فى قطاع القاهرة ووسط وجنوب الدلتا وتحضر المستشارة تهانى الجبالى مرشحة القائمة، وحسام محمد حازم، وأمنية فخرى عبد الحافظ، وأحمد أشرف البغل.

وفى الفقرة الثانية يناقش البرنامج المنافسة فى دائرة مدينة نصر، ويحضر باسل محمد عادل المرشح بدائرة مدينة نصر، وإيهاب إدوارد الخراط المرشح بدائرة مدينة نصر، والدكتور سمير غطاس المرشح بدائرة مدينة نصر، واللواء طه سيد طه نائب رئيس هيئة القضاء العسكرى سابقا والمرشح بدائرة مدينة نصر.

ويقدم برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة المحور، حلقة من داخل مجلس النواب، حيث يستضيف خالد الصدر أمين عام مجلس النواب، للحديث عن استعداد البرلمان لاستقبال النواب، ومن صاحب قرار تعديل لائحة البرلمان، والوقت الذى سيتم فيه تطبيق التصويت الإلكترونى بين نواب المجلس الجديد داخل القاعة.

ويستضيف برنامج "البيت بيتك" مع الإعلامى رامى رضوان وعمرو عبد الحميد على قناة TEN، سامى محمود رئيس هيئة التنشيط السياحى، للحديث عن كيفية مواجهة أزمة الطائرة المنكوبة وأثرها على السياحة المصرية، وكيفية تنشيط السياحة فى شرم الشيخ بعد سحب بعض الدول الأوروبية رعاياهم، وتقييمه للمشهد السياحى فى مصر بعد سقوط الطائرة الروسية فى سيناء.

ويذيع برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى عادل حمودة على قناة النهار، حلقة مسجلة من لندن يحاور فيها سمير تكلا مؤسس اللوبى المصرى بمجلس النواب البريطانى، وجيزى دير أحد اللوردات بمجلس النواب البريطانى، ومناقشة حول موقف بريطانيا من مصر بعد ثورة 30 يونيو، بالإضافة إلى كواليس زيارة الرئيس السيسى لبريطانيا.

ويحاور برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، مجموعة من مرشحى حزب الوفد فى الانتخابات البرلمانية، والحديث عن استعداداتهم للجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية وكيفية تفادى أخطاء المرحلة الأولى من الانتخابات، وكيفية حث المواطنين على زيادة الإقبال فى الجولة الثانية، وتقييمهم للمشهد الانتخابى فى المحافظات التى يسيطر عليها السلفيون.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة