أشهر طرق للوقوع فى الحب.. الطريقة رقم 5 متجربيهاش

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 08:33 ص
أشهر طرق للوقوع فى الحب.. الطريقة رقم 5 متجربيهاش الحب
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الوقوع فى الحب أمر يحدث بشكل مفاجئ أو مع مرور الوقت، فلا يستطيع أحد أن يتوقع أن يصيبه سهم كيوبيد متى ومن الشخص الذى سيحبه، وهناك طرق عديدة للوقوع فى الحب بعضها جيد وآخر سىء نرصد هذه الطرق فى السطور التالية.

1- الحب من أول نظرة


تشعرين حينها بانجذاب تجاه الطرف الآخر، فتشعرين أن به شيئاً مميزاً عن كل من قابلتيهم بحياتك، وتفكرين حينها هل هذا هو فتى أحلامك وزوج المستقبل الذى تبحثين عنه.

2- الحب بعد الصداقة


وهذه الطريقة من الوقوع فى الحب يتحول فيها الأصدقاء إلى أحباب، بالرغم من أنكما قد تكونا أصدقاء منذ سنوات ولكن تشعرون أن هناك مشاعر حب بينكما، وبالتالى تتغير نظرة كل منكما للآخر.

3- حين يتحول الأعداء إلى أحباب


كثير من قصص الحب جاءت بين شخصين بينهما عداوة شديدة وفى يوم من الأيام تتحول العداوة إلى حب، فهناك خط رفيع بين الحب والكراهية، فتجدين الشخص الذى كنتِ لا تطيقين حتى أن تريه هو الوحيد الذى يعاملك بأفضل شكل ويستحق الحب.

4- حب بالعِشرة والتعود


يحدث حب العشرة بين المتزوجين منذ سنوات، فيتعودا على بعضهما وبحكم العِشرة ينشأ هذا الحب والتقدير، ولا يستطيعان الاستغناء عن بعضهما.

5- الحب من طرف واحد


وهو أسوأ أنواع الحب، وهو أن تشعرين بالحب تجاه شخص لا يشعر بكِ ولا يحبك، ويجب أن تمنعى نفسك عن الوقوع فى مثل هذا الحب، لأنه سيكبدك خسائر منها: العزلة، الكآبة والوحدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة