بالصور.. ننشر النتائج النهائية لانتخابات المحامين بالمحافظات.. سامح عاشور يكتسح بالإسماعيلية والإسكندرية على منصب النقيب.. و"عفيفى وعصمت" ممثلا لمحاكم الشرقية.. و"الجندى" رئيسا بشمال سيناء

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 11:06 ص
بالصور.. ننشر النتائج النهائية لانتخابات المحامين بالمحافظات.. سامح عاشور يكتسح بالإسماعيلية والإسكندرية على منصب النقيب.. و"عفيفى وعصمت" ممثلا لمحاكم الشرقية.. و"الجندى" رئيسا بشمال سيناء جانب من عمليات الفرز
المحافظات: حسن عبد الغفار - ضحا صالح - محمد سليمان - محمد فرج - حسن مشالى - أيمن لطفى - ناصر جودة - جمال أبو الفضل - عمرو خلف - جمال حراجى - شريف الدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت المحافظات إجراء انتخابات نقابة المحامين، والتى تنافس فيها 26 محاميًا على منصب النقيب، أبرزهم النقيب المنتهية ولايته سامح عاشور، والمحامى منتصر الزيات، بينما يتنافس 304 مرشحين على عضوية مجلس النقابة الجديد.
اليوم السابع -11 -2015

وافتتحت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المحامين باب التصويت فى التاسعة من صباح الأحد، أمام أعضاء الجمعية العمومية للمحامين لاختيار مجلس جديد للنقابة العامة يضم نقيبًا و56 عضوًا خلفًا للمجلس الحالى المنتهية ولايته.

وننشر النتائج النهائية لانتخابات المحامين بالمحافظات وهى كالتالى..

فوز "الشهاوى والنحاس" فى انتخابات نقابة المحامين بالبحيرة



ففى البحيرة، فاز أحمد بسيونى نقيب المحامين الأسبق بالبحيرة والمرشح لمجلس النقابة العامة، حيث حصل على 2298 صوتا، وفاز هانى الشهاوى المرشح عن محكمة شمال دمنهور وعلاء النحاس، المرشح عن محكمة جنوب دمنهور بالعضوية.
اليوم السابع -11 -2015

يذكر أن أعضاء الجمعية العمومية للمحامين بالبحيرة، الذين لهم حق التصويت فى الانتخابات بلغوا 14 ألف محام موزعين على 16 محكمة جزئية.

"عفيفى وعصمت" ممثلا لمحاكم الشرقية فى النقابة العامة للمحامين



وأعلنت اللجنة المشرفة على فرز أصوات المحامين بالشرقية، عن فوز عادل عفيفى ممثلا بالنقابة العامة لمحاكم جنوب المحافظة، كما فاز محمد عصمت على مقعد شمال المحافظة.

فوز "صفوت كمال" بعضوية النقابة العامة للمحامين بالبحر الأحمر


أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات بنقابة المحامين بالبحر الأحمر عن فوز صفوت كمال، بمنصب عضو النقابة العامة عن البحر الأحمر، بعد منافسة حصل فيها على 351 صوتا مقابل 105 لأحمد فؤاد القاضى، و65 لمحمد نظير القاضى، كما حصل سامح عاشور على 224 صوتًا، مقابل 104 أصوات لمنتصر الزيات.

فوز حسين الجمال بمقعد شمال القليوبية و"أبو ليلة" للجنوب بانتخابات المحامين



وفاز حسين الجمال بمقعد مجلس النقابة العامة عن شمال القليوبية، ومحمد أبو ليلة بمقعد محكمة جنوب القليوبية بمجلس النقابة العامة، ويذكر أن 7 محامين ممثلين عن محاكم "جنوب وشمال" القليوبية خاضوا انتخابات النقابة العامة للمحامين.

"محسن لطفى" عضوا للنقابة العامة للمحامين بالمنوفية


أعلنت نقابة المحامين بمحافظة المنوفية، عن فوز المحامى محسن لطفى بعضوية النقابة العامة للمحامين بالمنوفية بفارق 200 صوت عن أقرب منافسيه.

وبلغت نسبة الإقبال 30% فى انتخابات النقابة العامة، وبلغ عدد الأصوات 3000 صوت من أصل 10 آلاف و300 ناخب.

فوز "محمد فزاع وعبد العظيم كركاب" فى انتخابات نقابة المحامين بأسيوط


وفى أسيوط، فاز محمد إبراهيم فزاع بمقعد مجلس النقابة العامة عن دائرة محكمة شمال أسيوط، بنسبة أصوات بلغت 800 صوت، بينما حصل منافسه هانى عبد الحفيظ تمساح على397 صوتا.

كما فاز محمد عبد العظيم كركاب بمقعد مجلس النقابة العامة عن دائرة محكمة جنوب أسيوط، بنسبة أصوات بلغت 965 صوتا، بينما حصل منافسه أحمد محمود حسين البدراوى على 742 صوتا، مع استمرار أعمال الفرز على مقعد النقيب و15 عضوا.

سامح عاشور يتقدم على الزيات وعبد الخالق فى انتخابات المحامين بالإسماعيلية


أسفرت نتيجة الفرز التى قامت بها اللجنة العليا لانتخابات المحامين بالإسماعيلية، عن تقدم سامح عاشور بـ383 صوتا عن منافسيه، حيث حصل منتصر الزيات على 283 صوتا وسعيد عبد الخالق على 257 صوتا من إجمالى 1100 صوت إجمالى الحضور.

كما فاز إبراهيم عبد الرحيم بمقعد محكمة الإسماعيلية الابتدائية بعدد أصوات 599 صوتا مقابل 242 صوتا لفرغلى إبراهيم فرغلى الشهير بعربى فرغلى و133 صوتا لمجدى إمام و97 صوتا لثروت البدرى.
اليوم السابع -11 -2015

"عبدالوهاب والفولى" على مقعد المحامين بالإسكندرية



قال أشرف عوض، رئيس اتحاد المحامين الشباب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن لجان الانتخابات بالإسكندرية أعلنت فوز محمد عبد الوهاب وأيمن الفولى على مقعد الإسكندرية بإدارة شرق وإبراهيم أبو زيد مقعد إسكندرية غرب للمحكمة الإسكندرية الابتدائية.

تفوق عبد الخالق على عاشور والزيات فى انتخابات المحامين بالغربية


أعلنت اللجنة العامة النتائج النهائية لانتخابات نقابة لمحامين على منصب النقيب العام، وحصل سعيد عبد الخالق على 1021 صوتا وسامح عاشور نقيب المحامين الحالى على 926 صوتا ومنتصر الزيات على 500 صوت.
اليوم السابع -11 -2015

فوز "سيف النصر حمادى" بمقعد محكمة سوهاج الابتدائية بانتخابات المحامين


كما أعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين بسوهاج، النتيجة النهائية لأعمال الفرز على مقعد العضو على محكمة سوهاج الابتدائية، عن فوز المحامى سيف النصر حمادى، حيث حصل على 1320 صوتا، بينما حصل منافسه عادل أبو الشباب على 850 صوتا.

"راشد الجندى" رئيسا لنقابة المحامين بشمال سيناء


وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات شمال سيناء نتيجة التصويت على منصب نقيب محامى شمال سيناء، وفاز المحامى راشد الجندى بالرئاسة بـ122 صوتا.
اليوم السابع -11 -2015

وحصل كل من محمد رضوان على 98 صوتا، وأحمد رشدى على 18 صوتا، وعدد المقيدين للتصويت 447 والحضور 252 والأصوات الباطلة 15 صوتا.

فوز "أحمد عريضة وجابر الصياد" بانتخابات نقابة المحامين بالدقهلية



أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين بالدقهلية، عن فوز محمد جابر الصياد بعضو النقابة العامة عن محكمة شمال الدقهلية الابتدائية، ومحمد أحمد عريضة عضو النقابة العامة عن محكمة جنوب الدقهلية، بالإضافة إلى تقدم سامح عاشور بفارق كبير عن أقرب منافسيه وهو سعيد عبد الخالق.
اليوم السابع -11 -2015

فوز "هانى قزامل" بعضوية النقابة العامة لـ"المحامين" فى بورسعيد


أعلن رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين الفرعية ببورسعيد فوز أحمد هانى قزامل نقيب محامين بورسعيد السابق بعضوية النقابة العامة عن محكمة بورسعيد الابتدائية بفارق 82 صوتا على منافسة السيد حسن أحمد.

كما حصل سامح عاشور نقيب المحامين على نسبة 51% من أصوات الجمعية العمومية لنقابة المحامين ببورسعيد.

فوز "سيد هاشم" فى انتخابات نقابة المحامين بدمياط


وفى دمياط فاز سيد هاشم بعدد أصوات 966 صوتا على منافسة يوسف قنديل، الحاصل على عدد أصوات 514 صوتا، يذكر أن سيد هاشم كان ممثل نقابة دمياط بالنقابة العامة للمحامين لمدة أربع سنوات.
اليوم السابع -11 -2015

محمد الكسار يفوز بمقعد محكمة المنيا بالنقابة العامة للمحامين


وفى المنيا فاز المحامى محمد الكسار بالمقعد، وحصل على 1168.

"شعبان عبد الغفار" يفوز بعضوية مجلس النقابة الفرعية للمحامين بالوادى الجديد


فاز شعبان عبد الغفار، المحامى بمدينة الخارجة، بمنصب عضو محكمة ابتدائية عن المحافظة وعضو مجلس النقابة العامة عن النقابة الفرعية للمحامين بالوادى الجديد، بعد أن حصل على 98 صوتا من مركز الخارجة.
اليوم السابع -11 -2015

وحصل دسوقى إبراهيم على 73 صوتا بواقع 65 صوتا من الداخلة و8 أصوات من الخارجة، وحصل حسام أحمد حسن على 28 صوتا بواقع 25 صوتا من الخارجة و3 أصوات من الداخلة.

فوز "مجدى سخا" بعضوية مجلس نقابة المحامين عن محكمة السويس


وفى السويس فاز مجدى سخا بعضوية مجلس نقابة المحامين بحصوله على 426 صوتا، بينما حصل أحمد العدوى على 335 صوتا.

"صلاح مقلد" عضو النقابة العامة لمحامى كفر الشيخ وعاشور فى المقدمة


اليوم السابع -11 -2015

كما أظهرت النتائج النهائية بكفر الشيخ تقدم سامح عاشور المرشح لمنصب نقيب المحامين على مستوى الجمهورية، وحصوله على 1219 صوتا مقابل 626 صوتا للمرشح محمد منتصر الزيات و541 للمرشح إبراهيم إلياس و178 صوتا للمرشح سعيد عبد الخالق.

وفوز صلاح مقلد، بعضوية النقابة العامة عن محكمة كفر الشيخ وحصوله على 1554 صوتا، وجاء خلفه صبرى عتمان الذى حصل على 791 صوتاً وحصول أحمد عبدالرحيم على 392 صوتاً.

"طارق عبدالعظيم" نقيبا لمقعد محكمة بنى سويف الابتدائية


وفى بنى سويف فاز سامح عاشور بـ533 صوتا، وفى المقابل حصل منافسوه منتصر الزيات على 390 صوتاً، وإبراهيم إلياس على (162) صوتاً وسعيد عبد الخالق على (169) صوتاً.

أما على مقعد النقيب، فقد فاز طارق عبدالعظيم بالمقعد المخصص لمحكمة بنى سويف الابتدائية.

"أحمد عبدالحفيظ" عضوا لمجلس نقابة المحامين بمحكمة مطروح


أظهرت النتائج النهائية لانتخابات مجلس نقابة المحامين بمطروح، عن فوز أحمد عبدالحفيظ، بعضوية مجلس النقابة العامة عن محكمة مطروح، حيث فاز بفارق كبير على منافسة المحامى جابر عوض الله، رئيس حزب النور السابق.

"خالد عمار" نقيبا لمحامين جنوب سيناء


فاز خالد محمد على سيد، وشهرته (خالد عمار) نقيب المحامين بجنوب سيناء بأصوات 128 صوتا على منافسه السيد عبد المحسن الذى حصل 62 صوتا من إجمالى الاصوات 339 صوتا.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة:



فوز عبد المجيد هارون عضو مجلس نقابة المحامين عن قنا بالتزكية



سامح عاشور يحصل على 1026 صوتا والزيات 657 صوتا بانتخابات المحامين بسوهاج



أحمد عبدالحفيظ عضوا لمجلس نقابة المحامين بمحكمة مطروح











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة