بالفيديو.. رسائل من توتى وتشيك ونيستلروى للفرعون محمد صلاح

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 07:18 م
بالفيديو.. رسائل من توتى وتشيك ونيستلروى للفرعون محمد صلاح إصابة محمد صلاح
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت إصابة الدولى المصرى محمد صلاح مع فريقه روما الإيطالى خلال مباراة الديربى ضد لاتسيو، والتى انتهت بفوز الجياللوروسو (2/0)، قلق ومخاوف الجميع خاصة المصريين الذى يضعون أمالًا كبيرة على "الفرعون" مع منتخب مصر، حيث لن يتمكن صلاح من اللحاق بالفراعنة خلال فترة التوقف الدولية لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بسبب معاناته من إصابة بتمزق فى أربطة الكاحل الأيمن وتوقعات بغيابه نحو شهر عن الملاعب.


من المؤكد أن الإصابات خطر يُهدد أى لاعب داخل المستطيل الأخضر، وإصابة صلاح رغم أنه ليست بسيطة ولكن يمكنه العودة للتألق مجددًا بعد التعافى منها، خاصة أن تاريخ كرة القدم حافل بإصابات أكثر خطورة من تلك التى تعرض لها المهاجم المصرى ولم تحرمهم تلك الإصابات من العودة لتألقهم مجددًا.
نرصد لكم نماذج لإصابات خطيرة لم توقف مسيرة اللاعبين:

-بيتر تشيك


حارس أرسنال الحالى كان قد تعرض لكسر خطير فى الجمجمة فى 2006 وخضع لجراحة عاجلة، حيث كان محظوظًا بالبقاء على قيد الحياة، وبعد غياب 3 شهور عاد تشيك أقوى للملاعب.

اليوم السابع -11 -2015



-أرون رامسى


تعرض لكسر مضاعف فى الساق عام 2010 وغاب موسمين وعاد أقوى مع فريقه إرسنال حتى أصبح واحدًا من أفضل لاعبى الوسط حاليًا بالبريميرليج.

اليوم السابع -11 -2015


-روبرتو باجيو


تعرض لثلاث إصابات خطيرة فى الركبة كادت أن تنهى مسيرته قبل أن تبدأ وقتها كان فى سن الـ18، ولم تعطل تلك الإصابات مسيرة باجيو الذى توج بجائزة الكرة الذهبية عام 1993 وأصبح واحدًا من أفضل المهاجمين فى تاريخ اللعبة.


اليوم السابع -11 -2015

-فرانشيسكو توتى


يعتبر توتى فريسة للإصابات أشهرها كسر فى الساق أبعدته 3 شهور قبل أن يعود ليقود منتخب إيطاليا للتتويج بكأس العالم 2006.


اليوم السابع -11 -2015



-رود فان نيستلروى


تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى مع أيندهوفن عام 2000 أبعدته سنة عن الملاعب كادت أن تهدد خطوة انتقاله لمانشستر يونايتد لولا إصرار فيرجسون وقتها على ضمه وكان محقًا حيث سجل المهاجم الهولندى 95 هدفًا فى 150 مباراة بالبريميرليج.


اليوم السابع -11 -2015

-روى كين


تعرض كين لإصابة خطيرة بقطع فى الرباط الصليبى، ولكنه لم ييأس وعاد أقوى ليقود فريقه مانشستر يونايتد لثلاثية تاريخية فى موسم (1998/99).


اليوم السابع -11 -2015

-ألان شيرر


أسطورة نيوكاسل الذى تعرض لسلسلة من الإصابات الخطيرة خلال أشهرها فى 92 بقطع فى الرباط الصليبى ولكنه عاد ليقود فريقه للتتويج بالبريميرليج فى 95، كما لم تمنعه لعنة الإصابات التى لاحقته من صناعة التاريخ مع نيوكاسل فى أربطة الكاحل ولكنها لم تمنعه من صناعة الذى سجل معه 206 هدفًا فى جميع المسابقات.


اليوم السابع -11 -2015





أخبار متعلقة


- رئيس روما: إصابة محمد صلاح تستحق الطرد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

اغيثونا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة