بريميرليج × أسبوع "12".. خسارة أولى لكلوب.. وإقالة مورينيو لا تُفيد

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 02:27 م
بريميرليج × أسبوع "12".. خسارة أولى لكلوب.. وإقالة مورينيو لا تُفيد خسارة ليفربول الولى تحت قيادة كلوب
كتب - أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر ليفربول للمرة الأولى تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب الذى تسلم مهامه مع "الريدز" خلفاً للأيرلندى براندن رودجرز الذى تم اقالته بعد نتائجه السيئة مع الفريق، على يد كريستال بالاس 2/1.

خسارة "الريدز" جاءت بعد أسبوع من الفوز على تشيلسى 3/1 بملعب "ستامفورد بريدج" معقل "البلوز"، وهو الأمر الذى صعق جماهير ليفربول ودفعهم لترك المدرجات بالدقيقة 82 بعد ان استقبل فريقهم الهدف الثانى من كريستال بالاس، كما واصل تشيلسى السقوط بالخسارة السابعة هذا الموسم بعد 12 جولة على يد ستوك سيتى بهدف دون رد، ونسلط الضوء خلال التقرير التالى على أهم ما جاء فى البريميرليج هذا الأسبوع.


اليوم السابع -11 -2015



التخلص من مورينيو لن يصلح شيء فى تشيلسي:


تنهال الانتقادات على "سبيشيال وان" وتكثر الشائعات بالآونة الأخيرة حول اقالته وتعيين مدرب أخر أملا فى تصليح الفريق، لكن الحقيقة المرة هو أن "البلوز" لن يعود للانتصارات بتغيير مورينيو، بل يجب أن تعود الروح القتالية للاعبين التى اختفت تماما بالموسم الحالى.


اليوم السابع -11 -2015



فاردى يصنع تاريخاً جديداً فى "البريميرليج":


يقترب جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى من الانفراد بانجاز تاريخى بالدورى الانجليزى فى حالة تسجيله المباراة القادمة، حيث سيصبح اللاعب الوحيد بتاريخ المسابقة الذى يسجل فى 10 مباريات متتالية بعد أن أصبح ثانى لاعب يسجل فى 9 لقاءات متتالية متساوياً مع الهولندى رود فان نيستلروى مهاجم مانشستر يونايتد السابق.


اليوم السابع -11 -2015


فان جال لن يتغير


يصمم المدرب الهولندى للشياطين الحمر على الاعتماد على الثنائى "العجوز" مايكل كاريك وباستيان شفاينشتايجر فى وسط الملعب رغم الأخطاء العديدة التى يقع فيها الثنائى وتتسبب فى غارات هجومية على مرمى الشياطين الحمر، ورغم الفوز على وست بروميتش ألبيون بثنائية نظيفة، إلى أن تصميم فان جال على تشكيله سيكلفه الكثير امام الفرق التى تمتاز بقوة الأداء واستغلال الفرص أمام المنافس.

سندرلاند يستمر فى الغرق دون منقذ


تستمر القطط السوداء فى السقوط حتى بعد عودة سام ألاردايس لتدريب الفريق، وظهر أمام ساوثهامبتون باللقاء الذى انتهى لصالح الأخير بهدف دون، العقم الهجومى الذى يعانى منه الفريق، وإن لم يتم حل الأمر بمهاجم سوبر فى يناير المقبل سيكون من الصعب على الفريق العودة وتجنب المنافسة على الهبوط، خاصة بعد الخسارة 8 مباريات من 12 مباراة واحتلال المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.


اليوم السابع -11 -2015



كارول يُجيد فقط ألعاب الهواء


كان قرارا غير موفق للكرواتى سلافين بيليتش مدرب وستهام يونايتد عندما اعتمد على أندى كارول بتشكيله الأساسى أمام ايفرتون وخسر مجهود لاعب يجيد بناء الهجمات والتمرير والتسجيل كما يفعل البلجيكى روميلو لوكاكو الذى قدم مباراة رائعة وقاد فريقه لتعادل هام خارج الأرض ، أملا فى أن ينجح كارول باستغلال قدراته الفائقة بألعاب الهواء وهو ما لم يحدث وتم استبداله فى الدقيقة 87 بعد فوات الأوان.


اليوم السابع -11 -2015


نوريتش سيتى يحتاج للتطوير رغم الفوز على سوانسى


رغم فوز نوريتش سيتى على سوانسى سيتى بهدف دون رد، إلا أن الفريق يحتاج للمزيد من التطوير فى الأداء الهجومى خاصة أنه يعتمد دائما على الكرات الثابتة لتهديد مرمى الخصم وهو الأمر الذى لن ينجح أمام الفرق الكبيرة.


اليوم السابع -11 -2015



بورنموث لن يبقى فى البريميرليج بسبب الحارس


يتسبب ادام فيديريسى الحارس الاسترالى لبورنموث فى صداع كبير للفريق لعدم نجاحه فى الحفاظ على شباكه نظيفة بعد 12 جولة إلا فى مباراة واحدة وتسبب فى خروج فريقه خاسرا من نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد.


اليوم السابع -11 -2015


لمسات يورجن كلوب وضحت مع ليفربول


بدأ الألمانى يورجن كلوب اظهار امكانياته الفنية كمدرب رائع مع الفريق ويتبقى فقط أن يندمج اللاعبين مع طريقة المدرب الالمانى وهو ما سيأتى فى المستقبل وسيعود للانتصارات والانجازات، وأكثر اللاعبين الذين تقدموا فى الأداء تحت قيادة كلوب هو البلجيكى كريستيان بينتيكى الذى أصبح يسجل ويساند زملائه بتمريرات رائعة.


اليوم السابع -11 -2015


هارى كين يعود من جديد


سجل هارى كين مهاجم توتنهام للتألق مرة أخرى بعد بداية سيئة للموسم ونجح فى تسجيل 6 أهداف فى أخر 4 مباريات مع الفريق وهو ما يشير إلى أن مهاجم المستقبل لانجلترا يسير بخطى ثابتة واكتشف نفسه من الجديد بالموسم الجاري.


اليوم السابع -11 -2015


جارد مدرب فيلا يعتمد على الفرنسيين فقط


يعتمد الفرنسى ريمى جارد المدير الفنى لاستون فيلا على اللاعبين الفرنسيين فقط فى الفريق رغم أنه منعهم من الحديث باللغة الانجليزية داخل غرفة خلع الملابس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة