مساعد محمد مرسى يظهر فى لقاء مع البشرى بمناسبة عيد ميلاده الـ80

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 08:50 م
مساعد محمد مرسى يظهر فى لقاء مع البشرى بمناسبة عيد ميلاده الـ80 د.عماد عبد الغفور والمستشار طارق البشرى
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر الدكتور عماد عبد الغفور، رئيس حزب الوطن، مساعد الرئيس الأسبق محمد مرسى، بعد اختفاء استمر لعدة شهور فى لقاء أجراه مع المستشار طارق البشرى للحديث حول الأحداث الحالية التى تشهدها البلاد.

وقال حزب الوطن، فى بيان له منذ قليل، إن عبد الغفور وقيادات حزب الوطن استمعوا إلى رؤية البشرى وتحليله للعديد من المواقف الفاصلة فى التاريخ المصرى الحديث بدءا من الحملة الفرنسية إلى ثورة الخامس والعشرين من يناير وإسقاطها على الوضع الراهن، واستخراج العبر والفوائد التى يمكن أن تضىء الطريق لمستقبل مزدهر ومشرق ويساهم فى صناعة المشروع السياسى الوطنى.

ومن ناحيته قال كامل عبد الجواد عضو الهيئة العليا للحزب الذى حضر اللقاء، إن اللقاء كان بمناسبة بلوغ طارق البشرى سن الـ80 عاما، وتم خلاله تناول الحالة المصرية وإطلالة على التاريخ المصرى بدءا من عهد محمد على مؤسس الدولة الحديثة حتى ثورة يناير.

وأضاف عبد الجواد: "المستشار طارق البشرى أعرب خلال اللقاء عن تمنيه عبور مصر كبوتها وأن تعود إلى الازدهار، لاسيما وأن مصر، بحسب قوله، مليئة بالخبرات والمتخصصين والعباقرة والشخصيات القادرة على ان تنهض بالمجتمع، بالإضافة إلى تأكيده أن مصر دولة موحدة ولن يحدث فيها تفتت أبدا".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة