"هداف العالم" يقود هجوم السعودية أمام فلسطين

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 03:14 م
"هداف العالم" يقود هجوم السعودية أمام فلسطين محمد السهلاوى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الهولندى فان مارفيك، المدير الفنى للمنتخب السعودى عن التشكيلة الاساسية التى سيخوض على أثرها مباراة فلسطين التى تنطلق بعد قليل، بالعاصمة الاردنية "عمان"، ضمن منافسات المجموعة الاولى فى التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتى كاس العالم 2018 بروسيا وكاس الامم الاسيوية 2019 بالامارات.

تشكيلة المنتخب السعودى ضمت كلاً من، خالد شراحيلى فى حراسة المرمى، ياسر الشهراني، أسامة هوساوي، ياسين حمزة، عبدالله الزوري، عبد الملك الخيبري، سلمان الفرج، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، سلمان المؤشر، محمد السهلاوي.

أما تشكيلة المنتخب الفلسطينى ضمت كلاً من، توفيق على فى حراسة المرمى، اليكسيس نصار، هيثم ذيب، عبداللطيف البهدارى، عبدالله جابر ، محمد درويش ، بابلو برافو ، جوناثان سوريا ، سامح مراعبة ، عبد الحميد ابو حبيب ، اشرف نعمان .

وكانت المباراة قد تأجلت فى أكثر من مناسبة، بعدما رفض الاتحاد السعودى لكرة القدم، خوض المباراة بملعب "فيصل الحسينى"، بمدينة "رام الله" الفلسطينية، للابتعاد عن أى شكل من أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني، قبل أن يتم نقل المباراة إلى أرض محايدة بناء على قرار الاتحاد الدولى "فيفا".

ويتصدر المنتخب السعودى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على الإمارات "الوصيف"، بينما يحتل المنتخب الفلسطينى برصيد 5 نقاط جمعها من 4 مباريات.

ويعتمد المنتخب السعودى على محمد السهلاوى الذى تربع على قائمة هدافى العالم لعام 2015 حتى شهر أكتوبر الماضى بعدما سجل 13 هدفاً، من بينها ثمانية أهداف فى التصفيات.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

يـعـيـش الاخـضـر

#السعوديه_عشقنا

عدد الردود 0

بواسطة:

algerien

هداف ترميه

تحيا فلسطين أما السعودية لا عفوا العربية اليهودية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة