بالصور.. 10 إصابات فى أرسنال تهدد المنافسة المحلية والأوروبية

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 10:39 م
بالصور.. 10 إصابات فى أرسنال تهدد المنافسة المحلية والأوروبية ثيو والكوت
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما زالت صدمات شهر نوفمبر الأسود، كما وصفه الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال الإنجليزى، تضرب المدفعجية فى مقتل، بعد أن وصل عدد المصابين فى الفريق إلى 10 لاعبين، آخرهم التشيلى ألكسيس سانشيز الذى سيغيب عن الملاعب لمدة شهر لإصابته فى أوتار الركبة أمام نوريتش سيتى، بالمباراة التى انتهت بالتعادل 1/1 ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدورى الإنجليزى.
اليوم السابع -12 -2015

وانضم الإسبانى سانتى كازورلا لقائمة المصابين فى أرسنال بعد أن شعر بآلام فى الركبة خلال الشوط الثانى من مباراة نوريتش، ليتأكد غيابه بصحبة سانشيز عن لقائى سندرلاند فى الجولة المقبلة من الدورى الإنجليزى وأولمبياكوس اليونانى بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.
اليوم السابع -12 -2015

فى صدمة متكررة للفرنسى لورينت كوسيلنى الذى تعرض للإصابة رقم 17 فى 36 شهرا، ليصبح أكثر لاعب فى صفوف أرسنال تعرضاً للإصابة، لكنه من المقرر أن يعود الاسبوع المقبل أملا فى ألّا يحدث أى تفاقم فى إصابته.
اليوم السابع -12 -2015

وسيغيب فرانسيس كوكولين لاعب أرسنال الشاب لمدة 3 أشهر عن الملاعب بسبب الإصابة، مما سيدفع النادى اللندنى إلى البحث على صفقة سريعة يُبرمها فى يناير المقبل لتعويض غياب اللاعب.
اليوم السابع -12 -2015

الإنجليزى كيران جيبس المدافع الذى غاب عن الفريق الأسبوع الماضى، من المقرر أن يعود الأسبوع المقبل لكنه من المتوقع أن يلعب شوطا واحدا، ولن يستطيع اللعب 90 دقيقة وهو عائد من الإصابة.
اليوم السابع -12 -2015

الإسبانى ميكل أرتيتا لاعب الفريق المخضرم الذى من المقرر أن يعود من الإصابة خلال العطلة الأسبوعية المقبلة، لكنه أيضاً يواجه خطورة شديدة فى لياقته البدنية لعودته حديثاً من الإصابة.
اليوم السابع -12 -2015

الإنجليزى ثيو والكوت الذى من المقرر أن يعود خلال الأسبوع المقبل، لكنه قد يفقد مركزه فى التشكيل الـساسى بخط الهجوم فى ظل تألق الفرنسى أوليفر جيرو.
اليوم السابع -12 -2015

الموهبة الإنجليزية جاك ويلشير الذى تعرض لأكثر من إصابة خلال الفترة الماضية، وقد يحتاج فترة طويلة للتأهيل ولا يتوقع أحد عودته قريباً ليظل خسارة كبيرة للمدفعجية.
اليوم السابع -12 -2015

الإنجليزى دانى ويلبك الذى احتار فيه المدربون، حيث أكد آرسين فينجر عودته عقب إجازة أعياد الميلاد "كريسماس"، بينما يرى روى هودجسون المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى أن اللاعب لن يعود قبل شهر مارس المقبل.
اليوم السابع -12 -2015

التشيكى توماس روزيسكى الغائب منذ فترة طويلة عن الملاعب بعد أن أصيب فى الركبة، وبعد مرور 4 أشهر يتوقع الجهاز الطبى لأرسنال أن يعود اللاعب مع بداية العام الجديد.
اليوم السابع -12 -2015

وهناك قائمة أخرى من المصابين فى الفريق عادوا خلال الموسم الحالى وهم، مسعود أوزيل ووهيكتور بيليرين وبير ماتساكر وماتيو فلامينى ودافيد أوسبينا وأرون رامسى، وأليكس تشامبرلين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة