بالصور.. تفاصيل تداول فيديو إباحى لمرشح فى جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بالمنصورة.. رواد "الفيس بوك" يطلقون عليه "عنتيل المنصورة".. والمرشح لـ"اليوم السابع": الفيديو مفبرك والغرض منه تشويه سمعتى

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 01:00 م
بالصور.. تفاصيل تداول فيديو إباحى لمرشح فى جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بالمنصورة.. رواد "الفيس بوك" يطلقون عليه "عنتيل المنصورة".. والمرشح لـ"اليوم السابع": الفيديو مفبرك والغرض منه تشويه سمعتى لقطات من الفيديو المتداول
الدقهلية - شريف الديب وآسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ أهالى مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية قبل ساعات من بدء العملية الانتخابية، بانتشار وتداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو جنسى ادعوا أنه لأحد المرشحين الفائزين بالمرحلة الأولى بالانتخابات ودخوله مرحلة الإعادة، وسرعان ما انتشر الفيديو على العديد من الصفحات باسم "عنتيل المنصورة المشارك فى الانتخابات البرلمانية 2015"، ويظهر فى الفيديو المرشح ومعه إحدى الفتيات فى أوضاع جنسية مخلة.
اليوم السابع -12 -2015

وأشار عدد من المعلقين على الفيديو إلى أنه المرشح (م)، وهو رجل أعمال شهير يعمل بمجال تجارة السيارات، وقد تقدم للمجمع الانتخابى للحزب الوطنى سنة 2010 للمشاركة فى الانتخابات.
اليوم السابع -12 -2015

وقال المرشح لـ"اليوم السابع"، إن الفيديو مفبرك، وأنه سوف يتقدم ببلاغ للمحامى العام بالمنصورة ضد من يشهرون به، ويحاولون تشويه صورته بغرض إقصائه من العملية الانتخابية.
اليوم السابع -12 -2015

وأكد أن المقصود بهذا العمل هو التشويش وإثارة البلبلة وذلك لأغراض سياسية، وتساءل لماذا يتم نشر مثل هذه الفيديوهات قبل ساعات من بدء جولة الإعادة، وأن الخصوم السياسيين هم من وراء محاولة التشويه هذه وأن ما يحدث هو منافسة غير شريفة، مضيفًا أنه سيتقدم ببلاغ إلى المصنفات الفنية لتوضيح حقيقة هذا الفيديو، مؤكدًا أنه مستمر فى الانتخابات للنهاية.
اليوم السابع -12 -2015

يذكر أن المرشح المتهم بالفيديو يخوض جولة الإعادة مع 5 مرشحين آخرين بدائرة بندر المنصورة، للمنافسة على ثلاثة مقاعد، وعلى الرغم من صدور قرار بإعادة الانتخابات فى الدائرة وظل موقف استمرار الانتخابات من عدمه بالدائرة معلقا للساعات الأولى من صباح اليوم، حتى أصدرت المحكمة الإدارية العليا قرارها بقبول طعن هيئة قضايا الدولة وإلغاء قرار محكمة القضاء الإدارى واستمرار الانتخابات إلا أنه تم الإعلان عن الفيديو ونشره قبل صدور الحكم باستمرار الانتخابات.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة