بالفيديو.. العشرات من الجالية المصرية يؤمنون أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتى"

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 10:51 م
بالفيديو.. العشرات من الجالية المصرية يؤمنون أحمد موسى خلال برنامجه "على مسئوليتى" أحمد موسى وسط ابناء الجالية المصرية بفرنسا
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استهل الإعلامى أحمد موسى، تقديم برنامجه "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من العاصمة الفرنسية باريس، بشرح ما تعرض له من إعتداء على يد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية خلال توجهه إلى مقر إقامته فى أحد فنادق بشارع الشنزليزيه، لافتاً إلى أنه أقر فى المحضر الذى حرره أمام الشرطة الفرنسية أنه تعرض لحادث إرهابى.

واستكمل "موسى"، تقديم برنامجه وسط العشرات من أبناء الجالية المصرية المقيمين بفرنسا لتأمينه خلال تقديم برنامجه، قائلاً:" أنا أدين تقصير البوليس الفرنسى الذى جاء متأخرا عقب ما تعرضت له".

وأضاف:" لما اتهمت عناصر الإخوان الخرفان قال لى ضابط التحقيقات قال لى وكيف عرفت قلت لهم فقط الذين يفعلون ذلك معنا وانتظر قليلاً وسوف ينشرون فيديو الاعتداء على اليوتيوب"، مشيراً إلى أن ضابط التحقيق تفاجأ عندما تحقق ما أخبرته به.

وشدد "موسى" على أن مصر بلد المصريين الوطنيين وليست موطن لــ"الخرفان"، وأنه لن يتراجع عن موقفه مهما تعرض من إرهاب واعتداء، كون ما يقدمه للوطن لا يساوى شئ بجانب دماء الشهداء التى سالت من أجل الحفاظ على تراب الوطن.




موضوعات متعلقة..


أحمد موسى معلقا على الاعتداء عليه: متوقع .. وعادى إن خروف "يمأمأ شوية "










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة