رئيس مجلس النواب الليبى: لا أمانع من لقاء رئيس المؤتمر الوطنى العام

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 06:41 م
رئيس مجلس النواب الليبى: لا أمانع من لقاء رئيس المؤتمر الوطنى العام عقيلة صالح
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عقيلة صالح عيسى رئيس مجلس النواب الليبى المعترف به دوليا على أهمية الحوار السياسى فى بلاده، معتبرا أنه السبيل الوحيد للخروج من الأزمة الحالية التى تعيشها ليبيا.

وأضاف صالح، أنه لا يمانع من لقاء رئيس المؤتمر الوطنى العام المتهية ولايته، نورى بوسهمين من أجل "ليبيا" وشعبها، قائلا "نحن مع الحوار الليبى الليبى من أجل تحقيق إستقرار البلاد، وحقن لدماء شعبنا العظيم والحفاظ على مقدرات البلاد".

وأوضح المستشار الإعلامى لرئيس البرلمان حميد الصافى فى تصريحات صحفية، أن المستشار عقيلة بارك اجتماع أعضاء مجلس النواب وأعضاء المؤتمر الوطنى العام عن "برقة " الذى عقد فى تونس الأسبوع الماضى، مؤكدا أن الوفاق بين الليبين هو الحل.

وأشار الصافى إلى أن تأكيد رئيس البرلمان على الحوار الليبى أمر مهم للغاية، فحكومة الوفاق القادمة لابد أن تعمل فى جو من الديمقراطية والتوافق والتعاون حتى تستطيع أن تحقق هدفها وهو استقرار ليبيا "سياسيا واقتصاديا وأمنيا ".

جدير بالذكر ان وفد من مجلس النواب الليبى التقى عدد من أعضاء المؤتمر الوطنى فى تونس يومى 26 و27 نوفمبر الماضى واتفقا على عدد من النقاط الأساسية حول مصير الحوار الليبى وحكومة الوفاق كانت فى نقاط إيجابية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة