لو بشرتك بهتانة متقلقيش.. 5 نصائح لعمل مكياج هيخلى وشك منور

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 05:18 ص
لو بشرتك بهتانة متقلقيش.. 5 نصائح لعمل مكياج هيخلى وشك منور مكياج للبشرة الباهتة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من النساء تواجهن مشكلة شحوب البشرة واصفرارها خاصة فى أوقات المرض أو الإجهاد، ويمكنكِ أن تتغلبى على هذا الأمر بعمل مكياج يضىء وجهك ويجعله أكثر لمعاناً وإشراقاً، بحسب موقع " All women stalk".

نصائح لعمل مكياج يضىء الوجه

1- قومى بعمل مكياج العين باللون البنى وابتعدى عن اللون الأسود، سواء فى الآى الإينر أو الكحل أو الماسكرا، لأن اللون الأسود سوف يزيد من شحوب الوجه، لذا استبدليه باللون البنى.
الروج الأحمر -اليوم السابع -11 -2015
الروج الأحمر

2- استخدمى اللون الأحمر اللامع فى شفتيكِ بدلاً من الألوان الباهتة مثل: البينك أو الألوان الغامقة، ويمكن أن تستوحى لون الروج الأحمر من النجمة تايلور سويفت، التى تضع الروج الأحمر ببراعة.

3- المبالغة فى وضع أحمر الخدود قد يتسبب فى نتيجة عكسية، حيث أنها قد تزيد من شحوب الوجه بعكس ما تعتقدين، لذا لا تبالغى فى وضع أحمر الخدود "البلاشر" لتبدين أكثر حيوية.

4- استخدام البرونزر الغامق له آثار سلبية على بشرتك، فيجعلها أكثر اصفراراً، لذا إذا لم تعرفى أن تستخدمى البرونزر على بشرتك بطريقة صحيحة فلا تضعيه من البداية.
مكياج للبشرة الباهتة -اليوم السابع -11 -2015
مكياج للبشرة الباهتة

5- استخدمى كريم الأساس أو الفونديشن الكريمى وابتعدى عن الباودر أو السائل، لأن الباودر والسائل يسببان جفاف للبشرة، وبالتالى تظهر البشرة أكثر شحوباً واصفراراً.

6- تجنبى الآيشادو الكريمى وابتعدى عن الألوان الغامقة والمظلمة، واستبدليها بألوان مضيئة ومبهجة لتصبح بشرتك أكثر حيوية ونضارة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة