أشرف قاسم: عماد صلاح طلب 15 ألف جنيه من ولى أمر لقيد ابنه بالزمالك

الخميس، 10 ديسمبر 2015 12:19 ص
أشرف قاسم: عماد صلاح طلب 15 ألف جنيه من ولى أمر لقيد ابنه بالزمالك أشرف قاسم
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أشرف قاسم، رئيس قطاع الناشئين بالزمالك السابق، أنه فوجئ بأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، يبلغه بأن عماد صلاح المدرب المساعد لفريق 96 بالزمالك حينها، طلب من أحد أولياء الأمور مبلغ 15 ألف جنيه من أجل قيد ابنه بقطاع الناشئين.

وأضاف قاسم خلال تصريحات تليفونية لبرنامج "اللعبة الحلوة" الذى يقدمه الإعلامى خالد الغندور، عبر شاشة "ltc" أنه فور علمه بالواقعة قام باستدعاء هشام يكن للتأكيد منها، مؤكداً أنه أبلغ هشام بأنه أخطأ هو الآخر لعلمه بالواقعة، ثم اتخذ قراراً برحيل عماد صلاح على الفور، واعتباره غير مقيد على قوة قطاع الناشئين، بالإضافة إلى إيقاف راتبه.

وتابع أن أحمد مرتضى عارض القرار قائلاً: "طيب معلش يا أشرف، علشان كدة هقطع عيشه، وأنا جاى أقولك على الموضوع بس علشان نحله"، إلا أنه عاد ووافق على القرار وتم تحرير مذكرة وتسليمها للإدارة، وطلبت من أحمد مرتضى تحويل الموضوع إلى النيابة العامة.

وأكد أشرف قاسم أن تلك الواقعة تؤكد عدم وجود فساد فى قطاع الناشئين، لافتا إلى أنه إذا كان يوجد فساد كان سيتم قيد اللاعب، معرباً عن دهشته من قرار إقالته، وتعيين عماد صلاح مديراً فنياً لفريق 95.

وأضاف رئيس قطاع الناشئين السابق بالزمالك أن رئيس النادى تقدم بطلب قيد لاعبين اثنين للقطاع ولم تكن قدراتهم الفنية تؤهلهم للانضمام، وتم إخطاره بذلك، إلا أنه فوجئ بالطلب يتكرر فى كل مرة، مع تكرار الرفض.

واستطرد: توجه أقارب الولدين فى مباراة ناشئى الزمالك مع الشرقية للدخان بإثارة جماهير الشرقية على لاعبى الزمالك حينما وجدوا أولادهم غير متواجدين بالفريق، مضيفاً أن ولى أمر أحد اللاعبين دخل نادى الزمالك وقال: "ولدنا هيتقيدوا ورجليكم فوق رقبتكم، واحنا اللى هنكون موجودين وأنتم اللى برة".

وكان مجلس ادارة نادى الزمالك أصدر قرارا بإقالة أشرف قاسم رئيس قطاع الناشئين، من منصبه اليوم، بسبب رفضه قيد لاعبين فى فريق 99 دون أن يتم اختبارهما.

وأكد أشرف قاسم أن رئيس الزمالك لا يعلم كل تلك الوقائع، ولم تصله المذكرات التى تم تحريرها نظراً لانشغاله الفترة الماضية بالانتخابات البرلمانية، مؤكداً أنه لم يُدل بأى تصريحات صحفية منذ علمه بقرار الإقالة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة