إخلاء سبيل عاطل انتحل صفة صحفى بكفالة 10 آلاف جنيه لاتهامه بالنصب فى الوراق

الخميس، 10 ديسمبر 2015 03:02 م
إخلاء سبيل عاطل انتحل صفة صحفى بكفالة 10 آلاف جنيه لاتهامه بالنصب فى الوراق محكمة - صورة أرشيفية
كتب علاء رضوان - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت غرفة المشورة، المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة، إخلاء سبيل عاطل، بكفالة 10 الأف جنيه، على خلفية اتهامه بانتحل صفة صحفى بجريدة قومية والنصب على المواطنين، ومسئولين كبار بوزارتى التربية والتعليم بمنطقة الوراق.

وأكدت التحقيقات، أن المتهم «عصام.ع» 35 سنة، عاطل، انتحل صفة صحفى بجريدة قومية وقام بالنصب على المواطنين ومسئولين كبار بوزارتى التربية والتعليم والحكم المحلى، وقام المتهم بالنصب على عدد من المواطنين، وحصل منهم على مبالغ مالية كبيرة مقابل تقديم خدمات لهم، كما استطاع المتهم خداع مسئولين كبار بالدولة، وحصل على 125 شهادة تقدير من نائب محافظ القاهرة ووكيل وزارة الزراعة بالمحافظة.

كان اللواء طارق الأعصر مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تلقى معلومات تتهم «عصام.ع» 35 سنة بانتحال صفة صحفى بجريدة قومية، وتردده على مسئولى وزارتي التربية والتعليم والحكم المحلى ومكتب نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، واستغلال نفوذه فى تقديم خدمات نظير مبالغ كبيرة من المواطنين.

المعلومات أكدها بلاغ من المواطن «عصام.أ» اتهم فيه المتهم بالحصول منه على 3 آلاف جنيه على سبيل الرشوة مقابل نقل ابنته إلى إحدى المدارس التابعة لإدارة الوراق التعليمية.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد مروان حبيب مدير إدارة مكافحة جرائم الرشوة، واستغلال النفوذ، وبعد تقنين الإجراءات ورصد المحادثات الهاتفية، تم ضبط المتهم وبحوزته كارنيهات وشهادات جامعية مزورة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة