القبض على عاطل وراء سرقة طبنجة و"آى باد" من سيارة مقاول بالبساتين

الخميس، 10 ديسمبر 2015 11:11 ص
القبض على عاطل وراء سرقة طبنجة و"آى باد" من سيارة مقاول بالبساتين اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مباحث قسم شرطة البساتين، من القبض على عاطل وشهرته "إبراهيم الأبيض" عقب قيامه وآخر شريكه شهرته "عرسه" بمغافلة صاحب شركة مقاولات وسرقة حقيبة من سيارته أثناء قيام أحدهم بسؤاله عن عنوان بالمنطقة، فتم ضبط "الأبيض"، وجارى تكثيف الجهود لضبط شريكه، وأخطار النيابة التى تولت التحقيق.

تلقي رجال مباحث قسم شرطة البساتين بلاغا من المواطن "تامر أ م" 27 سنة، صاحب شركة مقاولات ومقيم المعادى الجديدة، والذى أفاد بانه حال سيره بالسيارة قيادته ماركة BMW استوقفه أحد الأشخاص "أدلى بأوصافه التقريبية"، لسؤاله عن عنوان إحدى الشركات، وعقب انصرافه إكتشف سرقة حقيبة بداخلها جهاز أى باد، وسلاح نارى طبنجة ماركة برتا عيار 9مم، وبداخلها خزينة بها 8 طلقات من ذات العيار والمرخصة له، من داخل السيارة.

ومن خلال التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "محمد ح م" وشهرته "إبراهيم الأبيض" 20 سنة عاطل، و"سيد ف س" 21 سنة عاطل وشهرته "عرسة"، والسابق اتهامه فى 3 قضايا أخرهم 12121 لسنة 2013م مصر القديمة "سرقات متنوعة".

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة البساتين من ضبط المتهم الأول وبحوزته الطبنجة والخزينة المستولى عليها، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالاشتراك مع المتهم الثانى بأسلوب "المغافلة".

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على السلاح المضبوط واتهمه والهارب بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى ضبط المتهم الهارب، وتطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة