المصارعة الحرة مش بس ضرب.. تعرف على قصص الحب بين ملوك العضلات.. سينا يرفض الزواج لأسباب غير مقنعة.. جيريكو يكسر ساق كرستيان لغيرته على تريش.. وقبلة تتسبب فى خسارة براين

الخميس، 10 ديسمبر 2015 06:51 م
المصارعة الحرة مش بس ضرب.. تعرف على قصص الحب بين ملوك العضلات.. سينا يرفض الزواج لأسباب غير مقنعة.. جيريكو يكسر ساق كرستيان لغيرته على تريش.. وقبلة تتسبب فى خسارة براين هولك هوجان وميس إليزابيث
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يهتم عشاق المصارعة الحرة بمتابعة تفاصيل حياة المصارعين داخل وخارج الحلبة، ومن أبرز الأشياء التى يرغب مشاهدو المصارعة معرفتها عن أبطالهم هى قصص الحب وتفاصيلها وكيف انتهت.

اليوم السابع -12 -2015

أثارت قصة حب جون سينا ونيكى بيلا فضول مشجعيه لمعرفة نهايتها وهل سيتزوجها أم لا، ارتبط سينا ببيلا فى نهاية عام 2012، وطلبت الزواج منه فى بداية العام الجارى، ولكنه صدمها برفضه الزواج منها متحججا بفشله فى زواجه الأول وأنه غير مستعد للزواج وإنجاب الأطفال.

اليوم السابع -12 -2015

وقع هولك هوجان فى حب ميس إليزابيث التى كانت ترافقه خلال مبارياته، ولكنها كانت تميل أكثر لصديقه راندى سافاج وبذل هوجان كل جهده لكسب قلبها وانتهى الأمر بخوض مباراة والفائز فى المباراة يكسب قلبها، ولكن هذا الاتفاق لم يجد وانتهت علاقة الثلاثى إلى الـبد عقب هذه المباراة وابتعدت إليزابيث عنهما.

اليوم السابع -12 -2015

دخل كريس جيريكو فى قصة حب مع تريش واحبها بشدة وكانت تعشقه بصدق واستمرت علاقتهم فترة طويلة، ولكنها صُدمت حين فوجئت بمواجهته لها فى مباراة زوجى مختلط أمام كريستيان وليتا واعتبرتها خيانة وقامت باحتضان كريستيان لتثير غضبه، وقام جيريكو بضرب كريستيان وكسر قدمه وطلب منها الزواج على الحلبة ولكنها رفضت بسبب جرحه لها.

اليوم السابع -12 -2015

وقع تربل إتش فى حب ستيفانى مكمان ابنة فينس مكمان رئيس الاتحاد، منذ أن رآها فى عروض الرو، وحاول التعبير عن حبه لها ولكنها لم تبد أى اهتمام به وطلب مكمان من إتش الابتعاد عنها ولكنه تمسك بحبه لها، فقرر رئيس الاتحاد إقامة مباراة وفى حال خسارة إتش يبتعد عنها إلى الأبد وكاد مكمان القضاء على إتش ولكن ستيفانى تدخلت فى اللحظة الأخيرة وقامت بمساعدة إتش ليفوز على والدها، مما أدهش الجمهور، حيث إنها لم تبد أى إعجاب به من قبل.

وقالت لوالدها لقد رأيت فى عينيه الحب الذى لم أره فى عينيك من قبل، وحين اختفى رئيس الاتحاد واختلق حادث وفاته ليعتزل مجال المصارعة الحرة دون مساءلة تولى إتش قيادة الاتحاد وتزوج من ستيفانى.

اليوم السابع -12 -2015

ارتبط دانيال براين بآى جى لى فى نوفمبر 2011، وكان يخشى الإفصاح عن علاقتهما بسبب كره الجمهور لها فى هذه الفترة، ولكنها رافقته فى مباراة لقب العالم للوزن الثقيل أمام بيج شو، وأصيبت عن طريق الخطأ من بيج شو، ثم عادت لترافقه خلال مباراته أمام شيمس على لقب العالم فى إبريل 2012، وتسببت فى خسارته اللقب خلال 18 ثانية حين كانت تقبله "قبلة التوفيق"، ولكنها أتت بنتيجة عكسية واستغل شيمس انشغاله وقضى عليه، وأعلن براين عن إنهاء علاقته بها عقب هذه المباراة، لتسببها فى خسارته لقب البطولة.

اليوم السابع -12 -2015

دخل أندر تيكر فى قصة حب مع بطلة المصارعة النسائية سارة، منذ عام 2001 وكان يعشقها بجنون لدرجة حفر اسمها بالوشم على رقبته وتزوجها عام 2007، ولكن زواجهما لم يستمر طويلا وانفصلا بعد أشهر قليلة برغم حبه لها، ومن المعروف عن تيكر زيجاته الكثيرة.

اليوم السابع -12 -2015

ارتبط ظهور مات هاردى على حلبة المصارعة وشاشات التليفزيون بظهور ليتا بجانبه لمدة 6 سنوات، وكان يعيش معها فى المنزل بمدينة كارولاينا الأمريكية وكانت تجمعهما قصة حب انتهت عام 2005 وارتبطت بعدها ليتا ببطل المصارعة الحرة إيدج.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة