بالفيديو..عودة صلاح وكوميديا كورتوا وخناقة"الصحاب"..أبرز لقطات الأربعاء الأوروبى

الخميس، 10 ديسمبر 2015 01:20 ص
بالفيديو..عودة صلاح وكوميديا كورتوا وخناقة"الصحاب"..أبرز لقطات الأربعاء الأوروبى جيرو مهاجم أرسنال يحتفل بالهاتريك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الأربعاء العديد من اللقطات والأحداث الهامة، بإقامة 8 مباريات فى اليوم الأخير من الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا، نستعرضها لكم فى التقرير التالى:

1 عودة صلاح


شهدت مباراة روما وباتى بريسوف التى انتهت بالتعادل السلبى دون أهداف عودة الدولى المصرى محمد صلاح بعد غياب شهر للإصابة، حيث شارك فى منتصف الشوط الثانى ونجح فى زيادة الخطورة لفريق العاصمة الإيطالية.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام باتى بوريسوف

Posted by Cairokora on Wednesday, December 9, 2015


2- موقف كوميدى لكورتوا


قبل مباراة تشيلسى وبورتو التى انتهت بفوز البلوز 2/0 ضمن المجموعة السابعة، تعرض حارس تشيلسى العملاق تيبو كورتوا لموقف كوميدى للغاية، بعد أن نظر له أحد الأطفال فى ممر اللاعبين مندهشاً من طول قامته.



3- هدف تشيلسى المثير


تقدم فريق تشيلسى على بورتو بالهدف الأول الذى كان مثيراً بعد أن حاول مدافع الفريق البرتغالى إنقاذ مرماه وبالفعل نجح فى ذلك، إلا أن الكرة تجاوزت خط المرمى.




4- مشادة كوستا وكاسياس:


نشبت مشادة خفيفة بين دييجو كوستا مهاجم تشيلسى ومواطنه الحارس العملاق ايكر كاسياس حارس بورتو، بعد أن قام مهاجم البلوز بالتصادم معه فى الوقت الذى كان يحتفظ فيه بالكرة، ليحصل على إنذار ويتبادل اللاعبان الكلمات سوياً.

ولاد البلد الواحدة بيقطعوا فى بعض :D .. خناقة بين دييجو كوستا وإيكر كاسياس فى مباراة تشيلسى وبورتو

Posted by Cairokora on Wednesday, December 9, 2015


5- هاتريك جيرو:


أحرز المهاجم الفرنسى أوليفيه جيرو أول هاتريك فى مسيرته مع فريق أرسنال الذى جاء فى مرمى أولمبياكوس فى المباراة التى انتهت 3/0، ليقود فريقه للتأهل إلى دور الـ16 حيث كان يحتاج الفوز بهدفين أو أكثر.



6- إنقاذ تشيزنى


أنقذ الحارس البولندى تشيزنى، حارس مرمى فريق روما، مرمى فريقه من هدف مؤكد أمام باتى بريسوف، كاد أن يقصى فريق العاصمة من البطولة.

تصدى أكثر من رائع من تشيزنى حارس #روما أمام باتى بوريسوف

Posted by Cairokora on Wednesday, December 9, 2015


7- ميسى المُحاصر:



اليوم السابع -12 -2015

فرض فريق باير ليفركوزن رقابة لصيقة على النجم الأرجنتينى ليو ميسى، كونه الوحيد الذى شارك من مثلث رعب البارسا، حيث راقبه 4 لاعبين من الفريق الألمانى، ورغم ذلك استطاع تسجيل هدف فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

8- خناقة "تشيتشاريتو × بالعربى"


شهدت مباراة باير ليفركوزن أمام برشلونة مشهد مؤسف من جانب لاعبا الفريق الألمانى هما كريم بالعربى وخافيير هيرنانديز ، وصلت للتعدى على بعضهما بسبب سوء تفاهم خلال المباراة، حيث تدخل الحكم للفصل بين اللاعبين.

خناقة تانية انهاردة بين الأصدقاء بعد كوستا وكاسياس !!المرة دى بين تشيتشاريتو وزميله فى باير ليفركوزن كريم بلعربى خلال مباراة برشلونة

Posted by Cairokora on Wednesday, December 9, 2015


9- مدرب جنت الكوميدى:



اليوم السابع -12 -2015

التقطت عدسة مباراة جنت أمام فالنسيا التى انتهت لصالح الأول 2/1 صورة كوميدية للغاية لمدرب الفريق البلجيكى هاين فانهايزبروك خلال تفاعله مع إحدى الكرات.

10- بطاطين البايرن:



اليوم السابع -12 -2015

لجأ لاعبو الاحتياطى فى فريق بايرن ميونيخ الألمانى إلى فرش غطاء على أقدامهم بسبب البرد الشديد فى ملعب مباراة فريقهم أمام دينامو زغرب الكرواتى على ملعب الأخير فى المباراة التى انتهت لصالح الفريق البافارى 2/0.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة