الزعيم والساحر ويسرا والفخرانى يبدأون تصوير أعمالهم لرمضان 2016

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 01:12 ص
الزعيم والساحر ويسرا والفخرانى يبدأون تصوير أعمالهم لرمضان 2016 يسرا
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد عدد كبير من النجوم لبدء أعمالهم الدرامية التى من المقرر أن تتنافس فى السباق الدرامى الرمضانى المقبل ويأتى على رأس القائمة الزعيم عادل إمام الذى يحضر لمسلسله "مأمون وشركاه" مع لبلبة والمنتج تامر مرسى والمؤلف يوسف معاطى والمخرج رامى إمام والعمل من المقرر بدء تصويره منتصف الشهر الجارى ويتم عرضه على قناة mbc.

أما النجم محمود عبد العزيز فيحضر حاليا لمسلسل "دقة نقص" مع شركة فنون مصر للإنتاج الفنى، ويعقد الساحر جلسات عمل لترشيح باقى أبطال المسلسل، والعمل من تأليف وائل حمدى وشريف بدر الدين ومن إخراج أحمد سمير فرج، كذلك تحضر الفنانة يسرا مع شركة العدل جروب لمسلسل "خيط حرير" الذى من المقرر أن تبدأ فى تصويره يناير المقبل، ويعقد الفنان محمد رمضان جلسات عمل مع المخرج محمد سامى للوقوف على تفاصيل مسلسل "الأسطورة" الذى من المنتظر بدء تصويره يناير المقبل.

وكذلك تحضر النجمة نيللى كريم لمسلسل "سقوط حر" مع المخرج التونسى شوقى الماجرى والمؤلفة مريم نعوم ومن إنتاج شركة العدل جروب، فيما يعقد الفنان مصطفى شعبان جلسات عمل مع المخرج روؤف عبد العزيز.

ويعقد الفنان يحى الفخرانى جلسات عمل مع المخرج شادى الفخرانى والسيناريست عبد الرحيم كمال للوقوف على تفاصيل عمله الرمضانى المقبل، ويستعد النجم أحمد السقا ومنى زكى لتصوير مسلسلهما "أفراح القبة" تأليف محمد أمين راضى وإخراج محمد ياسين.

ويحضر الفنان خالد النبوى لمسلسل "سبع أرواح" مع رانيا يوسف وإياد نصار ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج طارق رفعت، ويبدأ المخرج محمد النقلى تصوير مسلسل "الكيف" المأخوذ عن فيلم يحمل نفس الاسم فى شهر يناير المقبل والعمل من بطولة أحمد رزق وباسم سمرة ومن تأليف أحمد أبو زيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة