بالصور.. لورين كوهان نجمة "The Walking Dead" بإطلالة جديدة فى نيويورك

السبت، 12 ديسمبر 2015 02:06 م
بالصور.. لورين كوهان نجمة "The Walking Dead" بإطلالة جديدة فى نيويورك لورين كوهان
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت الممثلة الأمريكية لورين كوهان نجمة مسلسل "The Walking Dead" بإطلالة جديدة أثناء تواجدها فى أستوديو إذاعة "iHeart Radio Jingle Ball" مساء أمس بنيويورك، حيث قصت شعرها وارتدت بدلة سوداء وبلوزة سوداء وبنطلون جينز أزرق.

واشتهرت لورين كوهان بأدائها فى دور ماجى جرين فى مسلسل "The Walking Dead"، وهو مسلسل مقتبس من سلسة الكتب المصورة التى تحمل نفس الاسم، وهو من تأليف روبرت كيركمان، ويحكى قصة مجموعة من الناس يحاولون النجاه بعد وقوع كارثة وانتشار العدوى بفيروس يؤدى إلى تحول جميع حاملى الفيروس إلى وحوش زومبى، والمسلسل من إنتاج قناة AMC ويعرض عليها بالاشتراك مع قنوات FOX الدولية، يتكون المسلسل من 5 مواسم عرضت منذ عام 2010 ويعرض الموسم الخامس حالياً على قنوات AMC وFOX.

وتلقى مسلسل "The Walking Dead" العديد من الترشيحات لجوائز منها جائزة نقابة كتاب أمريكا، وجائزة غولدن غولب لأفضل مسلسل دراما، وجذب المسلسل تقييمات نيلسن قوية، محطم أرقام قياسية مختلفة بالنسبة لمسلسل على قناة كيبل، بما فى ذلك حصوله على 17.3 مليون مشاهد للحلقة الأولى من الموسم الخامس ليصبح أكثر مسلسل دراما مشاهدة على قناة كيبل على الإطلاق.

وانتهى حاليا عرض حلقات النصف الأول من الموسم السادس من المسلسل الذى بدأ عرضه فى 11 أكتوبر 2015، ومن المقرر عرض حلقات النصف الثانى من المسلسل ابتداء من 14 فبراير 2016.

يذكر أن لورين كوهان من مواليد 7 يناير عام 1982 فى فيلادلفيا، بالولايات المتحدة، وهى ممثلة وكاتبة ومنتجة، وبدأت كوهان مسيرتها الفنية عام 2005، وعُرفت بأدوارٍ عدةٍ منها: ميلا تالبوت فى مسلسل "super natural"، وروز فى مسلسل vampire diaries، وفيفان كولكوف فى chack، وماجى جرين فى مسلسل "The Walking Dead".

الممثلة الأمريكية لورين كوهان -اليوم السابع -12 -2015
الممثلة الأمريكية لورين كوهان


لورين كوهان تظهر بإطلالة جديدة -اليوم السابع -12 -2015
لورين كوهان تظهر بإطلالة جديدة


لورين كوهان نجمة مسلسل
لورين كوهان نجمة مسلسل "The Walking Dead"


لورين كوهان تلتقط صورا فوتوغرافية -اليوم السابع -12 -2015
لورين كوهان تلتقط صورا فوتوغرافية


الممثلة الأمريكية لورين كوهان بشعر قصير -اليوم السابع -12 -2015
الممثلة الأمريكية لورين كوهان بشعر قصير


لورين كوهان فى مسلسل
لورين كوهان فى مسلسل "The Walking Dead"




موضوعات متعلقة..


- اليوم.. قناة "osn movies" تعرض الفيلم الأجنبى "Julie & Julia"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة