بالفيديو.. بايرن ميونيخ يعود للانتصارات ويكتفى بثنائية فى إنجولشتات

السبت، 12 ديسمبر 2015 06:45 م
بالفيديو.. بايرن ميونيخ يعود للانتصارات ويكتفى بثنائية فى إنجولشتات فرحة لاعبى البايرن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق بايرن ميونيخ الألمانى فى تحقيق فوز غالٍ على ضيفه إنجولشتات، بنتيجة 2/0، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

وسجل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى هدف التقدم للفريق البافارى، فى الدقيقة 65، بعدما تلاعب بحارس إنجولشتات وسدد الكرة فى المرمى الخالى من الزاوية الصعبة بطريقة رائعة، وأضاف فيليب لام الثانى فى الدقيقة 75 من زمن المباراة.

وكان بايرن ميونيخ، قد تلقى الخسارة الأولى فى الموسم الحالى للدورى الألمانى، فى الجولة الماضية أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، بنتيجة 3/1.



وبهذه النتيجة يعزز بايرن ميونيخ صدارته لجدول ترتيب البوندزليجا، بعدما رفع رصيده إلى 43 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثانى، والذى يواجه آينتراخت فرانكفورت على ملعب " سيجنال ايدونا بارك"، مساء غد الأحد، فى ختام منافسات هذه الجولة.

وفى نفس الجولة، اكتسح هيرتا برلين مضيفه دارمشتات بنتيجة 4/0، وفاز هوفنهايم على هانوفر بهدف دون رد، كما تعادل فيردر بريمن مع كولن 1/1، وهى النتيجة ذاتها بين فولفسبورج وهامبورج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة