وزير الاتصالات يستقبل وفد "آى سيس" الكويتية لبحث خطط توسع أعمالها فى مصر

السبت، 12 ديسمبر 2015 05:48 م
وزير الاتصالات يستقبل وفد "آى سيس" الكويتية لبحث خطط توسع أعمالها فى مصر وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفد مجموعة " آى سيس" الكويتية برئاسة المهندس محمد شملان الرشيدى الرئيس التنفيذى ومؤسس المجموعة الذى يزور مصر حاليا لبحث عدد من الشراكات و الموضوعات ذات الاهتمام المشترك مع الجانب الحكومى فى مجال المدفوعات الإلكترونية وكذلك بحث سبل التعاون بين الجانبين المصرى والكويتى فى ضخ مزيد من الاستثمارات لتطوير صناعة المدفوعات الإلكترونية.

وأشار إلى أنه تم التطرق لعدد من المجالات الأخرى كالصحة والسياحة وسبل تطويع تكنولوجيا المعلومات وتطبيقات الهواتف الذكية خاصة أن "آى سيس" لديها خبرة تكنولوجية فى هذا المجال مثل " mhealth "من خلال وسيله مبتكرة لتطويع دعم التطبيقات التكنولوجية وخدمات الاتصالات لتقديم الرعاية الصحية للمرضى والتواصل المستمر معهم وغيرها من الخدمات التكنولوجية.

رحب المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمهندس محمد شملان الرشيدى الرئيس التنفيذى ومؤسس مجموعة " آى سيس الكويتية " والوفد المصاحب له وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا التكنولوجية والحيوية ودور شركة" آى سيس " الكويتية كأحد المستثمرين بمجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالسوق المصرى.

وأوضح الوزير أهمية تشجيع الاستثمارات الكويتية فى مجال تكنولوجيا المعلومات وتحديدا فى مجال المدفوعات الإلكترونية والشمول المالى وربط تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمجالى الصحة والنقل والسياحة باعتبارهما من المجالات الحيوية ذات التأثير القوى وتم الاتفاق على أهمية التنسيق لتكوين النواة العديد من المشروعات التى تربط الاستثمارات الكويتية بالسوق المصرى.

من جانبه أكد المهندس محمد الرشيدى المدير العام والرئيس التنفيذى ومؤسس "آى سيس جروب" على ضرورة تفعيل المباحثات التى تمت إلى واقع ملموس من خلال تبادل الخبرات وضخ استثمارات جديدة خلال الفترة المقبلة فى مجال المدفوعات الإلكترونية.

وأكد الرشيدى: نحن ملتزمون بتقديم أحدث ما توصلنا إليه من خبرات وآليات تكنولوجية فى مجال المدفوعات الإلكترونية إلى شركائنا بالسوق المصرى وتقديرنا الكامل لتعاون وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية معنا فى هذا المجال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة