وصفات تجميل من " البيكينج صودا" لبشرة مُشرقة وصحية

السبت، 12 ديسمبر 2015 09:00 ص
وصفات تجميل من " البيكينج صودا" لبشرة مُشرقة وصحية وصفات تجميل
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثبتت التجربة العملية أن مسحوق الخبز " البيكينج صودا" يستطيع الدخول في عالم التجميل عبر وصفات سهلة التنفيذ ولكن لها مفعول السحر، فهي قادرة على تنظيف مسام البشرة ، والأظافر ، لتتركهم في حالة رائعة.
وصفات التجميل  -اليوم السابع -12 -2015
وصفات التجميل

الوصفة الأولي: نقوم بمزج ملعقة كبيرة من بودرة " البيكينج باودر" مع كوب من الماء وعصير ليمونة والحرص على الأظافر بهذا الخليط السحري بواسطة فرشاة الأسنان، وسوف يترك الأظافر لامعة وبيضاء بلون الثلج .
الوصفة الثانية :قومي بوضع قليل من بودرة " البكينج باودر" على فرشاة الأسنان والحرص على تنظيف الاسنان بها بواسطة مزجها بقطرات من الماء، لتترك الاسنان بيضاء وخالية من البقع الصفراء .
الوصفة الثالثة : قومي بمزج ملعقة كبيرة من " البيكينج باودر" مع قليل من الماء الدافئ وتركها على المسام السوداء لمدة 15 دقيقة وفرك البشرة بطريقة دائرية وسوف تتخلص من جميع الرؤوس السوداء في الحال.
والجدير بالذكر أن مفعول هذه البودرة ساحر على الجمال والعناية بالبشرة، حيث يستخدم في كبرى بيوت التجميل وقد أثبتت التجارب النتائج المضمونة والتي تفوق التخيلات في كثير من الأحيان مما يجعل هذه البودرة تتواجد في خزانة ملابس الحسناوات في أي وقت








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

remas

شياكه البنوته اهم شئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة