آخرهم لطيفة.. تعرف على قصص 4 مشاهير هاجمهم حلمى بكر بانتقادات لاذعة

الأحد، 13 ديسمبر 2015 05:10 م
آخرهم لطيفة.. تعرف على  قصص 4 مشاهير هاجمهم حلمى بكر بانتقادات لاذعة حلمى بكر
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل الموسيقار حلمى بكر فى العديد من المشاكل والأزمات مع عدد من النجوم والمشاهير ويؤكد فى كل مرة أنه يغار على الفن والغناء ولا يهاجم لأسباب شخصية، وكانت آخر أزماته مع الفنانة لطيفة حيث رفع بكر دعوى قضائية ضدها يتهمها فيها بالسب والقذف.

تعود تفاصيل الأزمة إلى لقاء تليفزيونى أجرته لطيفة اعترضت فيه على تصريح لحلمى بكر بأنها دخلت مجال الغناء بعدما أعجب الموسيقار محمد عبد الوهاب برجلها فى إشارة إلى أن صوتها ليس جيدًا، وقالت لطيفة ردًا على ذلك: "احترم نفسك وعيب ما تقوله واحترم تاريخ الموسيقار محمد عبد الوهاب، وهو الأمر الذى أغضب بكر ورفع دعوى ضد لطيفة".

الأزمة بين بكر ولطيفة تكررت مع الموسيقار وعدد من المشاهير أبرزهم النجمة أصالة، حيث بدأت حرب تصريحات بين الاثنين خصوصًا بعد طلاقه من زوجته السورية ابنة خالة أصالة، وكشفت المطربة عن أن بكر هاجمها دون داعى بعد أدائها لأغنية "ع الجرى" مع صابر الرباعى، واستمرت الحرب الكلامية بين الطرفين كثيرًا حتى تم الصلح بينهما وحل بكر ضيفًا على أصالة فى برنامجها "صولا"
كما سبق انتقد حلمى بكر النجمة إليسا وقال إنها مطربة جيدة داخل الاستديوهات، ولكنها تفقد 50% من مقومات صوتها عندما تغنى على خشبة المسرح، وإن صوتها نشاز.

وهاجم أيضًا حلمى بكر المطربة الإماراتية أحلام فى أكثر من مرة، بعدما وصفت أحلام صوت الموهبة المصرية الشابة ياسمينا بأنه مستعار حيث خرج بعدها الموسيقار ليقول إن المطربة الإماراتية ليست أكاديمية لكنها حاولت أن تثبت أنها رئيس لجنة تحكيم ولديها رأى فى مجال الغناء أكثر من لجنة تحكيم أراب جوت تالنت.

وأضاف أن كلامه مبنى على علم وأسس، ومن يقل غير ذلك يقول له "أخرس"، كما انتقد بكر المطربة الإماراتية ذات مرة لأنها شبهت نفسها بأم كلثوم ووضعت صورة لها برفقة كوكب الشرق وعلقت عليها قائلة: لكل زمان كوكب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة