آمنة نصير لـ"حزب النور": اتقوا الله فى مصر وكفاكم إثارة للنعرات المذهبية

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 01:39 م
آمنة نصير لـ"حزب النور": اتقوا الله فى مصر وكفاكم إثارة للنعرات المذهبية د. آمنة نصير
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت الدكتورة آمنة نصير عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر"، وأستاذ العقيدة والفلسفة وعميد كلية الدراسات الإنسانية فرع جامعة الأزهر بالإسكندرية سابقا، حزب النور بأن يتقى الله، فى مصر، خاصة فى تلك المرحلة التى لا تحتاج إلى إثارة الفتن.

وقالت آمنة نصير: أطالب حزب النور أو حزب "الضلمة" أو الحزب المتربص أو الحزب الذى يريد إثارة الفتن، بأن يتقوا الله فى هذه المرحلة التى لا تحتاج إلى إثارة هذه الفتن وكفاكم إثارة هذه النعرات المذهبية، فلم تجن أى دولة أو أى دين من النعرات المذهبية أى خير".

وطالبت نصير فى تصريح لـ"اليوم السابع" الدولة بتنفيذ القانون الحازم الذى يقطع الطريق على جذور الفتنة التى بدأت تنمو فى مصر نتيجة ما جاء به هؤلاء الأدعياء سفراء الفتنة والعمالة مدفوعة الثمن - على حد وصفها -.

وأضافت النائبة آمنة نصير، أن كل المزاعم والنعرات المذهبية التى يطلقها حزب النور ما هى إلا وباء يصيب كافة الأديان السماوية، لافتة إلى أننا يجب أن ننظر لمن حولنا من الدول الأجنبية والعربية وما جنوه من انتشار مثل هذة الفتن فى خلق حالة من التمزق بين أبناء تلك الدول.

وتابعت آمنة نصير قائلة "ارحموا هذه البلاد من عقولكم الفاسدة، وكفوا وانضبطوا قبل أن يقف الشعب بأكمله لضبط هذا الأمر".

وأوضحت عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر"، أنه ليس أمامنا إلا حماية هذا الوطن الذى يشوبه الكثير من الاعوجاج من أمثال هذه الفكرة، ومقاومة الاعوجاج الفكرى والمذهبى، لافتة إلى أن هناك نصوصا تقف أمام من يزرع الفتنة يجب تفعيلها دون استثناء لأحد.


موضوعات متعلقة..


- ياسر برهامى والاضطراب السلوكى والنفسى.. السلفيون يهربون من خسارة الانتخابات بالهجوم على "اليوم السابع".. وأعضاء "النور" يحرضون على الصحفيين وينصبون محاكم التفتيش.. وقيادات الحزب تصطنع معركة وهمية


- خالد صلاح على تويتر: أكاذيب النور ضد "اليوم السابع" سببها دورنا فى فضحهم وخسارتهم الانتخابات.. السيدة عائشة فى قلوبنا وأشرف من أن ندخلها فى نجسكم السياسى


- الشعب الجمهورى: الأحزاب ترفض التحالف مع "النور" لرفضها خلط الدين بالسياسة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد لله

اتقي الله

عدد الردود 0

بواسطة:

.

تحية شكر وعرفان للسيده الفاضله جيهان الغفير

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

حزب النور موجود * لاثاره الفتن المذهبيه والطائفيه انهم كائنات ضاله مدفوعه الاجر وعملاء لتخريب مصر

والدوله صبرت على تجاوزاتهم كثيرا ,,,

عدد الردود 0

بواسطة:

عابر سبيل

اتقي الله انت يا امنه

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد مصري

يسلم لسانك يادكتوره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة