عضو بمجلس النواب: ائتلاف دعم الدولة المصرية يلغى الحياة الحزبية

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 05:02 ص
عضو بمجلس النواب: ائتلاف دعم الدولة المصرية يلغى الحياة الحزبية خالد عبد العزيز عضو مجلس النواب
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب خالد عبد العزيز عضو مجلس النواب بدائرة دار السلام عن حزب المصريين الأحرار، أن ائتلاف دعم الدولة المصرية، يلغى الحياة الحزبية فى مصر، مشيرا إلى إن حزب المصريين الأحرار أعلى كتلة فى البرلمان لاستحواذه على نسبة 65 مقعد، تابع قائلا:"يبقى نعمل ائتلاف بقى ونشكل حكومة".

وأكد "عبد العزيز" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الأهم من إنشاء ائتلاف، تشكيل قاعدة شعبية لمحاربة الفقر، مثل محاربة الإرهاب، مشيرا إلى إن الحزب لن يدخل فى اشتباكات كلامية مع أية أطراف، قائلاً "العمل ثم العمل على الأرض".

وأضاف النائب خالد عبد العزيز، حول اعتذار المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية السابق، ورئيس المحكمة الدستورية، عن رئاسة مجلس النواب، إنه" كان أفضل الأسماء الثلاثة المرشحة لتولى رئاسة البرلمان، وتوليه رئاسة المجلس بالفعل مكانه".

وتابع:" نحن لدينا 600 عضو فى البرلمان يستطيع ترأس البرلمان بدلا عن عدلى منصور"، موضحا أن مجلس النواب القادم به عدد كبير من الشباب والمحامين.

وناشد نائب حزب المصريين الأحرار، بمنع ظهور نائبين من البرلمان على وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، لمدة 60 يوم فقط، رفضاً ذكر اسمائهما، لإثارتهما البلبة على المجلس قبل انعقاده، على حد قوله، متعهداً بخروج مجلس النواب بشكل لائق يحترم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة