ألبوم "عمره ما يغيب" لمحمد حماقى يتصدر سوق الكاسيت فى 2015

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 02:30 م
ألبوم "عمره ما يغيب" لمحمد حماقى يتصدر سوق الكاسيت فى 2015 محمد حماقى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استطاع ألبوم النجم محمد حماقى، "عمره ما يغيب"، أن يحقق أرقاما قياسيا فى عام 2015، واكتسح سوق الغناء منذ طرحه فى شهر أغسطس الماضى، واعتلى صدارة الألبومات فى "فيرجين ميجا ستورز" لفترات طويلة.

وحقق "عمره ما يغيب" الذى انتجته "نجوم ريكوردز" أكثر من 55 مليون مشاهدة على قناة محمد حماقى فى 3 أشهر، وكان أعلى المطربين فى الحصول على نسب مشاهدة على موقع "يوتيوب"، إضافة إلى تخطى أغنية "أنت حبيبى" لأكثر من مليون مستمع على تطبيق الموسيقى الشهير "أنغامى" والذى يستخدم فى مصر والوطن العربى والعالم.

كما أعلن موقع "I tunes" أو "أى تيونز" المتخصص فى بيع وبث الأغانى والألبومات عن اختيار ألبوم "عمره ما يغيب" للنجم محمد حماقى كأفضل ألبوم مصرى فى 2015، ويتم احتساب عدد مرات البيع والبث المباشر لكل من الألبوم ككل وأيضاُ أداء الأغانى منفردة فى عملية اختيار ألبوم العام، وقامت "أى تيونز" بوضع صورة ألبوم حماقى الأخير فى واجهة البرنامج احتفالا بالاختيار.

نجاحات ألبوم "عمره ما يغيب" لم تتوقف عند ذلك الحد، بل حصد جائزة أفضل ألبوم وحصل محمد حماقى على جائزة أفضل مطرب من عدة مهرجانات وتم تكريمه بعد نجاح الألبوم من "مهرجان القنوات الفضائية"، و"فارس الجودة"، و"دير جيست".

ألبوم "عمره ما يغيب" هو ثانى تعاون بين محمد حماقى و"نجوم ريكوردز"، وتم تصوير أغنية "أجمل يوم" على طريقة الفيديو كليب فى الولايات المتحدة الأمريكية، ووصلت نسبة مشاهدته على موقع "يوتيوب" لأكثر من 9 ملايين مشاهدة.


اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة