بالصور.. شبح الاعتزال يحاصر 5 أساطير فى أوروبا

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 09:09 ص
بالصور.. شبح الاعتزال يحاصر 5 أساطير فى أوروبا ميروسلاف كلوزة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقب أسطورة فى كرة القدم ليس سهلا بل مرتبط بتاريخ وشهرة ونجومية وعشق ورحلة طويلة فى علاقة اللاعب مع الساحرة المستديرة، فيظل عدد من اللاعبين يسطرون سجلاً كبيراً طيلة مشوارهم الكروى حتى ينالون هذا اللقب ويتركون بصمة مؤثرة بعد رحيلهم.

بالفعل هناك عدد من اللاعبين نجحوا فى الحصول على لقب أسطورة فى كرة القدم داخل القارة العجوز، وتتمنى الجماهير استمرارهم فى الملاعب الموسم المقبل بعيداً عن شبح الاعتزال..


اليوم السابع -12 -2015

ميروسلاف كلوزة


يبلغ من العمر 37 عاما، مهاجم لاتسيو الإيطالى ونجم المنتخب الألمانى السابق، صاحب مشوار طويل مع المانشافت ببطولة كأس العالم، حيث سجل 71 هدفا وهو الهداف التاريخى للمونديال برصيد 16 هدفا، بعد أن حطم الرقم القياسى للبرازيلى رونالدو بكأس العالم فى البرازيل 2014.

اليوم السابع -12 -2015

فرانشيسكو توتى


عمره 39 عاما قائد نادى روما الإيطالى والملقب بـ"الملك"، صاحب مشوار طويل مع روما، بدأ من حقبة التسعينيات وتستمر حتى الآن، صاحب 300 هدف طوال مشوار مع الجيالوروسى والمنتخب الإيطالى، ويقترب من التجديد للذئاب موسما آخر للبقاء داخل الأوليمبيكو.

اليوم السابع -12 -2015

زالاتان إبراهيموفيتش


عمره 34 عاما قائد المنتخب السويدى ونادى باريس سان جيرمان الفرنسى، هداف ليجا 1 الموسم الحالى برصيد 14 هدفا، الهداف التاريخى للبياسجى فى كل البطولات، واحد ضمن أقوى المهاجمين فى أوروبا، لديه قدرة على تقديم الكثير للوصول إلى حلمه بالتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا الذى ينقصه، والكرة الذهبية التى لم يتوج بها حتى الآن.

اليوم السابع -12 -2015

تشافى ألونسو


يبلغ من العمر 34 عاماً لاعب خط وسط فريق بايرن ميونيخ الألمانى ومنتخب إسبانيا، لكن الشك يحيط بمستقبله فى البافارى، حيث لم يتم إجراء محادثات حول تجديد تعاقده الذى سينتهى فى يونيو 2016، واحد من أفضل لاعبى خط الوسط ويمتلك قدرة فنية رائعة، وخاض تجربة مثالثية مع ليفربول وريال مدريد.

اليوم السابع -12 -2015

أنتونيو دى ناتالى


يبلغ من العمر 38 عاما قائد نادى أودينيزى الإيطالى، يلعب ضمن صفوفه منذ موسم 2004 وصاحب رقم قياسى مع فريقه، حيث شارك فى 362 مباراة بالدورى الإيطالى وسجل 189 هدفا، ورفض اللاعب تحديد موعد محدد لاعتزاله لشعوره بتقديم الكثير فى كرة القدم.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة