بالفيديو.. إيتو يتولى تدريب أنطاليا سبور التركى بجانب المشاركة كلاعب

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 11:10 م
بالفيديو.. إيتو يتولى تدريب أنطاليا سبور التركى بجانب المشاركة كلاعب صامويل إيتو مهاجم أنطاليا سبور
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر نادى أنطاليا سبور التركى تعيين النجم الكاميرونى صامويل إيتو نجم هجوم الفريق، فى منصب المدير الفنى إلى جانب قيادته للهجوم، وذلك بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فنى جديد، وذلك وفقا لموقع "كاميرون أونلاين".

وأشار الموقع الكاميرونى إلى أن نجم منتخب الأسود وأسطورة برشلونة السابق، سيكون لاعبا ومدربا لأنطاليا سبور، عقب إقالة يوسف سيمسيك من تدريب الفريق، وأنه سوف يتقاسم مهامه مع محمد أوجورلو، حيث صرح رئيس النادى جولتكين جينشر قائلا: "جلسنا مع إيتو ومحمد أوجورلو مدرب فريق الشباب، وقررنا أن يقوم كلاهما بتدريب الفريق لحين التعاقد مع مدير فنى جديد".

وشدد الموقع على أن إيتو رغم أنه لا يمتلك أى خبرات تدريبية لأنه ما زال لاعبا حتى الآن، إلا أن عمله مع عدد من المدربين الكبار مثل فرانك ريكارد وبيب جوارديولا وجوزيه مورينيو سيمنحه بعض الخبرات التى تساعده فى عمله.

وبدأ إيتو مهامه كمدير فنى للفريق بالفعل، فى مباراة أنطاليا التى أقيمت اليوم أمام جيريسونسبور بالمجموعة الثامنة من كأس تركيا، وفاز خلالها فريقه بهدفين لهدف، ليكون ذلك هو الفوز الأول له فى عالم التدريب، كما أنه لم يشارك فى المباراة واكتفى بممارسة مهام المدير الفنى.





اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة