تأجيل دعوى بطلان عقد هيفاء وهبى مع شركة إنتاج فنى لجلسة 15 مارس المقبل

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 01:50 م
تأجيل دعوى بطلان عقد هيفاء وهبى مع شركة إنتاج فنى لجلسة 15 مارس المقبل هيفاء وهبى
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الدائرة الثانية بمحكمة القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار يحيى البنا وعضوية المستشارين خالد شكرى وحسام فاروق وأمانة سر علاء إبراهيم، تأجيل الدعوى المقامة من شركة ميديا جروب للإنتاج الفنى، ضد الفنانة هيفاء وهبى، للمطالبة ببطلان التعاقد بينهما، إلى جلسة 15 مارس المقبل، للإعلان.

تعود أحداث القضية إلى أنه بموجب عقد أداء عمل فنى لـ"مسلسل تلفزيونى" بتاريخ أكتوبر 2014 تم الاتفاق بين الشركة والمدعى عليها على أداء دور البطولة فى المسلسل الدرامى المسمى "مريم"، وذلك للعرض على شاشات التليفزيون فى شهر رمضان لعام 2015، وقد تحرر التعاقد على أن يكون العمل حصريا، بما يعنى أن الممثل لا يحق له التعاقد أو السماح بعرض مسلسل آخر بخلاف المسلسل والعقد موضوع الدعوى.

وتدفع الشركة لـ هيفاء وهبى مقابل ذلك 11 مليونا و827 ألف جنيه مصرى، إلا أن الشركة فوجئت بوجود اعلانات عن مسلسل أخر تقوم ببطولته "هيفاء" على إحدى الفضائيات تحت اسم "مولد وصاحبه غايب"، مما دفع الشركة للجوء للقضاء.

ومن جانبها قامت الشركة بإقامة دعوى قضائية أمام المحكمة الاقتصادية، حملت رقم 632 لسنة 7 قضائية، للمطالبة بفسخ التعاقد بينها وبين الفنانة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة