أخبار سوريا اليوم.. الجيش يسيطر على جبل النوبة بريف اللاذقية

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 06:39 م
أخبار سوريا اليوم.. الجيش يسيطر على جبل النوبة بريف اللاذقية الجيش السورى - أرشيفية
إعداد إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت أخبار سوريا اليوم ، اعلان الجيش السورى السيطرة الكاملة على جبل النوبة الإستراتيجى فى وكالة الأنباء الإخبارية سونا، كما ركزت، على تصريحات المستشارة الألمانية حول إنهاء الصراع فى سوريا، والخلافات بين روسيا والولايات المتحدة بشأن سبل حل الأزمة السورية.

الجيش السورى يسيطرعلى جبل النوبة بريف اللاذقية الشمالي


تناولت أخبار سوريا اليوم اعلان مصدر عسكري فرض السيطرة الكاملة على جبل النوبة الاستراتيجي بريف اللاذقية الشمالي بعد تدمير آخر تجمعات وتحصينات الإرهابيين فيه، فيما قتل 24 إرهابيا على الأقل وتم تدمير مقرات لإرهابيي جيش الفتح خلال عمليات للجيش في ريفي حماة وإدلب، في وقت ألحقت فيه وحدات الجيش العاملة في حلب خسائر بالأفراد والعتاد الحربي في صفوف إرهابيي تنظيم داعش والتنظيمات التكفيرية، بالتوازى مع تنفيذ سلاح الجو الروسى بالتعاون مع القوى الجوية السورية طلعات على 212 هدفا إرهابيا في عدة محافظات.

وحول الأزمة السورية تناولت أخبار سوريا اليوم تصريحات المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، التى قالت فيها إن برلين تهدف إلى إنهاء الصراع في سوريا، مؤكدة أن الرئيس السورى بشار الأسد لا يمكن أن يكون جزءا من حل طويل الأجل.

وكشفت الخارجية الروسية اليوم الأربعاء أنه لا تزال هناك خلافات كبيرة بين روسيا والولايات المتحدة بشأن سبل حل الأزمة السورية. وذكرت المتحدثة باسم الخارجية ماريا زاخاروفا أن الوزير سيرغي لافروف يعتزم المشاركة في اجتماع دولي يعقد في نيويورك يوم الجمعة المقبل، ويتناول الأزمة السورية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة