النائب فرج عامر: تبرعى بمستحقاتى من البرلمان لصندوق تحيا مصر بوازع شخصى

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 12:37 م
النائب فرج عامر: تبرعى بمستحقاتى من البرلمان لصندوق تحيا مصر بوازع شخصى المهندس محمد فرج عامر عضو مجلس النواب
كتبت: نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، إن تبرعه بمستحقاته المالية المقرره له كنائب برلمانى لصندوق تحيا مصر، جاء بوازع شخصى لتقديم كل الدعم للدولة المصرية ومساندتها، وليس له أى غرض آخر.

وأضاف عامر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه مستعد لتقديم أى شيء لخدمة البلاد ومساندتها، وقدوته فى ذلك الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث قال: "مستعد لتقديم أى شيء، وسنبذل كل ما بوسعنا من أجل مستقبل أفضل للبلاد سواء من مجهود وفكر وخبره، وسأتنازل عن إدارة أعمالى تطبيقاً للقانون واللوائح المنظمة".

وتابع عامر، أنه لم يكن حريصاً على إعلان مسألة تبرعه بمستحقاته المالية لأن النهج الذى انتهجه نابع من وزارع شخصى، مشيراً إلى أنه لا يطالب أيا من النواب بأن يحذو حذوه فى هذا الأمر ولا يتدخل فى ذلك أبداً، وتابع: "لأ أطالب أحد ولا أملك ذلك".

وأعرب عامر، عن تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسى، ودعمه الكامل له من أجل النهوض بالبلاد، شاكراً الله بانتهاء الكبوة التى عانت منها مصر فى عهد الإخوان.

وكان المستشار المستشار أحمد سعد، الأمين العام لمجلس النواب، قد أعلن مساء أمس، عن تبرع النائب فرج عامر، بكامل المستحقات المالية المقررة له كنائب برلمانى لصندوق تحيا مصر، وتعتبر هذه الحالة الأولى فى هذا الخصوص.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة