بالصور.. 10 من نجوم هوليوود ينفصلون فى 2015

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 02:00 ص
بالصور.. 10 من نجوم هوليوود ينفصلون فى 2015 بن أفليك وجينيفر جارنر
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عام 2015 العديد من الأحداث التى وقعت فى هوليوود، لعل أبرزها هو انفصال عدد كبير من المشاهير هذا العام، حيث فوجئ الكثير من عشاق نجوم هوليوود فى الآونة الأخيرة بانتشار أخبار عن انفصال عدد من النجوم بشكل مفاجئ رغم ارتباط بعضهم حديثًا وتأكيدهم المتواصل أنهم يعيشون حياة سعيدة ورومانسية، وأعدت صحيفة "dailynews" الأمريكية، قائمة بأبرز 10 حالات انفصال وقعت بين نجوم هوليود فى عام 2015.


أماندا سيرافايد جاستن لونج -اليوم السابع -12 -2015
أماندا سيرافايد جاستن لونج

بن أفليك وجينيفر جارنر


قرر نجما هوليود بن أفليك وجينيفر جارنر الانفصال فى حياتهما الزوجية بعد فترة زواج استمرت 10 سنوات وقالا إنهما اتخذا "قرارا صعبا بالطلاق"، وجارنر وأفليك متزوجان منذ عام 2005 ولهما ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين ثلاث وتسع سنوات.
وبدأت الشائعات حول اضطراب العلاقة بين الفنان "بن أفليك"، 42 عاماً، وزوجته الفنانة "جينيفر جارنر"، 43 عاماً، فى نهاية العام الحالى، بعد إذاعة عدد من المطبوعات أن "زواجهما فى خطر".

ميجان فوكس وبريان أوستين -اليوم السابع -12 -2015
ميجان فوكس وبريان أوستين

بلاك شيلتون وميراندا لامبرت


انفصلت المغنية ميراندا لامبرت عن زوجها الموسيقى بلاك شيلتون بعد زواج دام لمدة 4 سنوات، تم الطلاق بين ميراندا وبلاك منذ أسبوعين وكتما النجمان على الخبر لترتيب بعض الأمور.

زين مالك وبيرى إدوارد -اليوم السابع -12 -2015
زين مالك وبيرى إدوارد

كورتنى كاردشيان وسكوت ديسيك


انفصلت كورتنى كاردشيان عن صديقها سكوت ديسيك بعد علاقة استمرت 9 اعوام أنجبا خلالها 3 أطفال هم مايسون 5 سنوات، بنيلوبى 3 سنوات، وراين 6 شهور، وأكدت مصادر مقربة أن انفصال كورتنى كاردشيان وسكوت ديسيك جاء بعد 4 أيام من نشر صور له بصحبة صديقته السابقة كلوى بارتولى فى مونت كارلو، وأظهرت الصور ديسيك وهو يضع يده حول بارتولى ويجلس قريبًا منها للغاية.

إيما ستون وأندرو جارفيلد -اليوم السابع -12 -2015
إيما ستون وأندرو جارفيلد

جوين ستيفانى وجافين روسدال


أعلن جوين ستيفانى وجافين روسدال انفصالهما بعد 13 عامًا بعد علاقة زواج أثمرت عن ثلاثة أطفال بين المغنية الحسناء، بعد أن قام زوجها بخيانتها مع مربية أطفالهما أثناء حمل جوين، فى طفلهما الثالث، وانتهى الزواج بعد اكتشاف الخيانة التى كانت بمثابة صدمة كبيرة للنجمة جوين.

هالى بيرى وأوليفيه مارتينز -اليوم السابع -12 -2015
هالى بيرى وأوليفيه مارتينز

ميس بيجى والضفدع كيرميت


أعلن ميس بيجى والضفدع كيرميت انفصالهما فى شهر أغسطس وهو ما أضفى حيوية جديدة على البرنامج التليفزيونى المرتقب (ذى مابتس) أو (الدمى)، وفى بيان مشترك على الإنترنت قالت ميس بيجى والضفدع كيرميت إنهما لن يرتبطا عاطفيا لكن سيواصلان العمل معا فى التليفزيون وبمشروعات أخرى.

ميس بيجى والضفدع كيرميت -اليوم السابع -12 -2015
ميس بيجى والضفدع كيرميت

هالى بيرى وأوليفيه مارتينز


أعلنت الفنانة الأمريكية هالى بيرى نبأ انفصالها عن النجم الفرنسى أوليفيه مارتينز، وذلك بعد زواج دام لمدة عامين فقط، ويعتبر ذلك هو الطلاق الثالث لبيرى، البالغة من العمر 49 عاماً، ويذكر أن بيرى لها طفل من مارتينز.
وجاء زواج النجمين فى عام 2013 بعد انفصال بمارتينز عن عارضة الأزياء جابريل أوبرى بعد قصة حب استمرت خمس سنوات، وقال الزوجان فى بيان مشترك: "بقلب حزين توصلنا إلى قرار الطلاق. نتطلع إلى أن يبقى الحب والاحترام المتبادل مع تركيز مشترك على أفضل رعاية لابننا. كلانا يتمنى للآخر السعادة فى الحياة".

جوين ستيفانى وجافين روسدال -اليوم السابع -12 -2015
جوين ستيفانى وجافين روسدال

إيما ستون وأندرو جارفيلد


أعلن الممثلان إيما ستون وأندرو غارفيلد فى أكتوبر الماضى انفصالهما نهائياً، وأشارت الصحف إلى أن الممثلين انفصلا، بعدما استأنفا علاقتهما لفترة قصيرة، بعدما انفصلا سابقاً، يذكر أن العلاقة بين غارفيلد (32 عاماً) وستون (26 عاماً) بدأت عام 2011، وأكدت المصادر إن الممثلين انفصلا منذ أشهر، لبعدهما عن بعضهما بسبب العمل.

كورتنى كاردشيان وسكوت ديسيك -اليوم السابع -12 -2015
كورتنى كاردشيان وسكوت ديسيك

زين مالك وبيرى إدوارد


أكد النجم والمطرب البريطانى الشهير زين مالك، خبر انفصاله عن خطيبته بيرى إدوارد فى نهاية أغسطس الماضى، بعد علاقة عاطفية قوية بينهما امتدت لعامين، ورفض مالك البالغ من العمر22 عامًا الكشف عن ملابسات وأسباب الانفصال، خاصًة أن الثنائى قد عرفا بعلاقتهما القوية، وسبق وأن رفض مالك أيضًا الإفصاح عن أسباب انفصاله عن فريقه الغنائى One direction، والذى انفصل عنه منذ شهور.

بلاك شيلتون وميراندا لامبرت -اليوم السابع -12 -2015
بلاك شيلتون وميراندا لامبرت

ميجان فوكس وبريان أوستين


انفصلت الممثلة الأمريكية الشابة ميجان فوكس عن زوجها الممثل الشهير بريان أوستين جرين نهاية هذا العام بعد علاقة دامت 11 عاماً، وكانت النجمة البالغة من العمر 29 عاماً قد بدأت علاقتها ببريان عام 2004 لتتزوج منه لأول مرة عام 2010 وتنجب طفليها نوح جرين وبوزى جرين.

بن أفليك وجينيفر جارنر -اليوم السابع -12 -2015
بن أفليك وجينيفر جارنر

أماندا سيرافايد جاستن لونج


انفصلت الممثلة الأمريكية أماندا سيرافايد عن صديقها الممثل جاستن لونج فى نهاية سبتمبر الماضى، بعد عامين من الارتباط، رغم ما كان يشاع عن تفاهمهما وخفة الظل التى تفضلها أماندا -بطلة الفيلم الغنائى ميريل ستريب فى صديقها.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. حياة نجوم هوليوود اليوم.. جينيفر جارنر تمارس رياضة المشى بشوارع سانتا مونيكا.. وفيفيكا فوكس فى حفل توزيع جوائز Femmy Gala.. رايان جوسلينج يصور The Nice Guys.. وبرتنى سبيرز فى استديو الرقص








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة