قبل ما تشترى جديد..5 طرق لتجديد فساتينك القديمة "اتعلمى التوفير"

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 10:00 م
قبل ما تشترى جديد..5 طرق لتجديد فساتينك القديمة "اتعلمى التوفير" فساتين..صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا فكرت يوما فى ارتداء ما تملكين من فساتين قديمة ولكن بلمسات جديدة وأنيقة فالفكرة سهلة التنفيذ وسوف تكون النتيجة مشرفة للغاية وهذا ما أكده موقع " flawless" الخاص بأخبار الموضة من خلال 5 طرق مبتكرة تساعدك على الابتكار.

لا تتخلصى من ملابسك القديمة  -اليوم السابع -12 -2015
لا تتخلصى من ملابسك القديمة

1-الموضة تتراجع للخلف وهذه المعلومة باتت معروفة لكل متابعى أخبارها ولهذا قبل الذهاب لشراء فستان تفقدى دولابك وسوف تجدى اختيارات كثيرة تملكينها بإضافة بعد اللمسات ستتحولها إلى قطع جديدة.

أفكار مبتكرة لتجديد فساتينك القديمة  -اليوم السابع -12 -2015
أفكار مبتكرة لتجديد فساتينك القديمة

2-من الجميل أن تقيمين فى منزلك ورشة عمل مع صديقاتك لإعادة الحياة للفساتين القديمة والاستفادة بخبرة وذوق كل واحدة فى تحويل الفستان القديم إلى جديد.

جددى أزيائك القديمة  -اليوم السابع -12 -2015
جددى أزيائك القديمة

3-يجب عليك أن تعلمى أن الماركات الكبرى فى لندن تحتفظ بموديلاتها القديمة لبيعها فى نهاية كل موسم ويتسابق لشرائها المشاهير لأن دائما الصناعة والتصميم القديم لا يمكن تعويضه ويكون ذى قيمة أكبر من الجديد.
4-الفستان القديم طالما نوع القماش الذى صمم منة ذى الوان زاهية لا تخسرى فرصة التجديد وضبط المقاس عليك من جديد وسوف توفرى بذلك الكثير من الأموال

5- الحلى والإكسسوارات لها مفعول السحر فى تغير شكل الموديل فمثلا قطعة من " البروش" حزام جلد، عقد من الأحجار الكريمة قادرة على تجديد الفستان القديم وتحويله إلى جديد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة