محمد صلاح يبحث عن "فك النحس" أمام سبيزيا فى كأس إيطاليا

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 10:00 ص
محمد صلاح يبحث عن "فك النحس" أمام سبيزيا فى كأس إيطاليا محمد صلاح
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق سبيزيا كالتشيو ضيفا سهلاً على روما المحترف فى صفوفه المصرى الدولى محمد صلاح، فى الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس إيطاليا.

ويتوقع الجميع استبعاد صلاح من قائمة الفريق لمنحه بعض الراحة وعدم الضغط عليه، خاصة أنه عائد من إصابة أبعدته عن ملاعب عدة أسابيع، وظهر أمام باتى بوريسوف بطل بيلاروسيا فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا بمستوى متواضع، نظرا لعودته من الإصابة ثم لعب 75 دقيقة أمام نابولى الأحد الماضى بالمباراة التى انتهت بالتعادل السلبى.

ولم يستطع الفرعون المصرى تقديم ما اعتاد عليه جماهير الذئاب، إلا أن الفرنسى رودى جارسيا المدير الفنى للفريق أعلن عن القائمة التى ستلعب بكأس إيطاليا وتتضمن اسم محمد صلاح.

تواضع الفريق الضيف يمنح روما الفرصة لاستعادة الانتصارات بفوز معنوى قد يشهد تسجل محمد صلاح لهدف أو أكثر يعيد له الثقة ولياقة المباريات، قبل المواجهات المهمة المقبلة بالدورى الإيطالى أمام جنوى، ثم كييفو فيرونا ومن بعدها ميلان.

وفى مباريات أخرى بنفس الدور، يلعب فيورنتينا مع ضيفه كاربى فى الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، فيما يحل هيلاس فيرونا ضيفاً على نابولى فى الثامنة مساء، ويختتم اليوم بمواجهة نارية بين يوفنتوس وتورينو على ملعب يوفنتوس آرينا فى العاشرة إلا ربع مساء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة